تساقطت امطار رعدية خفيفة على مناطق متفرقة اليوم من محافظة الإسماعيلية في ساعات ما بعد منتصف الليل   وتشهد الأجواء مع ساعات الصباح الأولى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ومن المتوقع أن يصاحبها سقوط في أمطار خفيفة قد تكون متوسطة  (بنسبة حدوث 30: 40 %تقريبا 

وسجلت درجات الحرارة المتوقعة  لليوم الاثنين العظمى ٣١° والصغرى ٢٠° درجة  مئوية

واعلنت الشبكة الوطنية للطواريء والسلامة العامة  رفع حالة استعداد عناصر الطوارئ للحالة الزائدة تزامنا مع تغيرات حالة الطقس ومتابعة الأجواء على مدار الساعة.

وانتظمت حركة المرور والمارة في الميادين والشوارع الرئيسية مع ساعات الصباح الأولى وعلى الطرق السريعة والرئيسية المؤدية للمحافظات المختلفة .فيما شهدت حركة المرور تكدسا في أماكن تجمعات المدارس وجامعة قناة السويس تزامنا مع انتظام الدراسة لكافة الفرق الدراسية بالمراحل التعليمية المختلفة.

وتواصل حركة الصيد بقناة السويس والبحيرات المرة وبحيرة التمساح نشاطها دون توقف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس اخبار الاسماعيلية حالة الطرق السريعة محافظة الإسماعيلية الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية يشهد انخفاضا في درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد طقس الإسكندرية حالة من الاستقرار في الحالة الجوية وانخفاض في درجات الحرارة درجتين إلى ثلاثة منذ بداية فصل الخريف، كما شهدت نسبة الرطوبة البوم ارتفاع طفيف ليصل إلى 64%، وسرعة رياح 14 كم/ ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سيطرة الأجواء الخريفية على أغلب الأنحاء خلال الأيام القادمة، واستمرار الإنخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع نسيم خفيف يعمل على تلطيف الأجواء وانخفاض نسب الرطوبة.

كما أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ان نسب إشغال الشواطئ منخفضة منذ بداية العام الدراسي وحالة البحر في شواطئ في القطاع الشرقي مستقرة والراية خضراء وفي القطاع الغربي الراية الصفراء، وللأمان اسمع تعليمات رجال الإنقاذ.

التأكد من عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير أو أي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، تستخدم دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض وتواصل مع السياحة والمصايف.

مقالات مشابهة

  • توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. اضطراب الملاحة وسقوط أمطار
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • طقس الاثنين: أمطار خفيفة وأجواء حارة
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وفرصة سقوط أمطار غدا
  • فرصة سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة غدا
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار وتحذيرات من الشبورة المائية على الطرق
  • طقس الإسكندرية يشهد انخفاضا في درجات الحرارة
  • حالة الجو.. أمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق