صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@23:53:16 GMT

«الإمبراطور» يعاني «الصدمة النفسية»

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الفرسان» يواصل «الإيجابية 19» «العميد» يوقف سلسلة «الزعيم» بـ «النصر» الثاني


لا يزال الوصل يعاني حالة من «الصدمة النفسية»، عقب «الريمونتادا» التي تعرض لها أمام خورفكان، في الجولة قبل الماضية من «دوري أدنوك للمحترفين»، وهو ما اعترف به الصربي ميلوش مدرب «الإمبراطور»، ويراها أحد أسباب التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام عجمان.


وبدا لاعبو «الأصفر»، وكأنهم خارج «نطاق التغطية»، رغم نجاحهم في إدراك التعادل، بعد التأخر بهدف، ورغم المساندة الجماهيرية الكبيرة على مدرجات استاد زعبيل، إلا أن الفاعلية غابت عن الفريق، وقام المدرب بتغيير لاعبين مؤثرين خلال مجريات اللقاء، منهم الهداف السويسري هاريس، وحتى فابيو ليما «النجم الكبير»، فيما لا يزال المدافع المغربي سفيان بوفتيني يعاني اهتزاز المعنويات، وهو ما كلفه الخروج بالبطاقة الحمراء، بعد الحصول على إنذارين.
وتتطلع الجماهير إلى تدخل إداري، خلال فترة التوقف، من أجل إعادة التركيز للفريق، والعودة إلى «درب الانتصارات»، بعدما حصد الوصل «العلامة الكاملة» في أول ثلاث مباريات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل خورفكان عجمان

إقرأ أيضاً:

حزب مصر بلدي: الحوار الوطني حلقة الوصل الأهم بين الشعب والحكومة 

قال اللواء سيف الإسلام عبد الباري، رئيس حزب مصر بلدي، إنّ العودة لاستئناف جلسات الحوار الوطني في هذا الوقت الراهن وفي ظل تلك التحديات المحيطة التي يشهدها الوطن، خطوة مهمة نحو تضافر الجهود، للتوصل إلى اتفاق بشأن القضايا المطروحة، مؤكدًا أنّ الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، أثبتت أنّ ملف الحوار الوطني يمثل أهمية قصوى للدولة للتعرف أكثر على القضايا التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

التنسيق مع الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني 

وأوضح رئيس حزب مصر بلدي لـ«الوطن»، أنّ الحوار الوطني أصبح حلقة الوصل الأهم بين الشعب والحكومة، لنقل التحديات والقضايا المهمة، كما أنّ الفترة الحالية تحتاج إلى تنسيق مستمر مع الحكومة الجديدة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، والعمل مع المؤسسات المختلفة لإحداث تأثير فعال على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي، بما يهدف لصالح الوطن والمواطن.

الحوار الوطني أتاح الفرصة للتعبير عن الآراء وطرح الأفكار

وأضاف «عبد الباري»، أنّ الحوار الوطني أتاح الفرصة لجميع المشاركين للتعبير عن آرائهم وطرح رؤيتهم في الأفكار المختلفة، بشأن القضايا التي تمس المواطن المصري وتشغل بال الشارع، ما يساهم بقوة في تنمية الوعي وإثراء المناقشات الفعالة للتوصل إلى حلول مبتكرة هادفة حول القضايا المطروحة.

وتابع: «القضايا المطروحة على طاولة نقاش الحوار الوطني، وأبرزها ملف بناء الإنسان وملف الثانوية العامة والتحول العيني لنقدي وقانون الحبس الاحتياطي هي الأهم الآن بالنسبة لقطاع كبير من المواطنين إلى جانب القضايا الاقتصادية، ما يستوجب على الحكومة سرعة العمل على تلك الملفات لتحقيق الأهداف المنشودة».

مقالات مشابهة

  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • يورو 2024..إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل نصف النهائي أمام فرنسا
  • حزب مصر بلدي: الحوار الوطني حلقة الوصل الأهم بين الشعب والحكومة 
  • «الذكاء الاصطناعي» يرسم ملامح مواجهات «أدنوك للمحترفين»
  • مشاهد حزينة من جنازة اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته.. «رحيل بدون وداع» (فيديو)
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • خبير عن مفاوضات غزة: نتنياهو لا يزال يراوغ
  • كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح