قال اللاعب إسلام عبد المعين، بطل العالم في لعبة القوة البدنية، إنه حصل علي ذهبيتين في بطولة مستر أمريكا للقوة البدنية رغم أنه كان مصابا قبل دخوله للبطولة ولكنه قاوم جميع الظروف ليحقق نجاحاً يفتخر به المصريون أجمع.

تصنيف منتخب طائرة مصر بعد الريمونتادا أمام تونس بتصفيات أولمبياد باريس مصر تحصد 3 ميداليات ببطولة أفريقيا للرماية ومقعدا إضافيا في أولمبياد باريس

 

وأضاف "عبد المعين" خلال حواره التليفزيوني في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع علي القناة الأولى المصرية، أنه فخور برفع علم مصر في بطولة مستر أمريكا وربما تكون هذه المرة الأولى التي يرفع فيها علم مصر في تلك البطولة وهذا ما يجعله يشعر بالفخر.

وتابع أنه دخل مستر أولمبياد ثلاث مرات وحصد المركز الأول، موضحاً أنه يحب أن يرسل جميع عبارات الشكر لجميع من قام بمساندته خلال الفترة الماضية ليصل إلى هو عليه الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القوة البدنية برنامج صباح الخير يا مصر بطولة العالم قناة الأولى المصرية

إقرأ أيضاً:

السعودية تحدد موعد تسليم ملف الترشح الرسمي لاستضافة كأس العالم 2034

السعودية – حددت المملكة العربية السعودية، الموعد الرسمي للتقدم بملف الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وذلك بعد نسختي 2026 و2030.

وتم الاستقرار على 6 مدن لاستضافة بطولة كأس العالم وهي ( الرياض – جدة – الدمام – نيوم – أبها – القدية).

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في ديسمبر المقبل عن الدولة التي ستستضيف بطولة كأس العالم 2034.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الإخبارية السعودية، فإن السعودية تسلم اليوم الاثنين 29 يوليو ملف الترشح الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034 للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد مباركة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ملف ترشح المملكة واستكمال جميع التفاصيل والاشتراطات للملف.

مما يذكر أن مراسم تسليم ملف الترشح ستتم من خلال حفل رسمي يقيمه الفيفا في العاصمة الفرنسية باريس عبر وفد رسمي برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، وطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد لكرة القدم.

وجاء اختيار الطفلين للمشاركة في تسليم ملف الترشح، كمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجسيدا لطموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في عالم كرة القدم.

وأكدت صحيفة الإخبارية السعودية في وقت سابق، أن هناك وفد رسمي من فيفا سيزور السعودية شهر سبتمبر المقبل للإطلاع على مدن المملكة قبل الإعلان عن مستضيف كأس العالم 2034 نهاية العام الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن زيارة وفد فيفا الرسمي إلى المملكة في شهر سبتمبر ستكون لـ3 مدن هي الرياض وجدة والدمام.

في الوقت نفسه قال بدر القاضي نائب وزير الرياضة بوقت سابق: “نيوم والقدية وأبها سيتم فيها بناء ملاعب كبيرة واستادات رياضية جديدة ستكون جزءا من ملف الترشح لكأس العالم 2034”.

المصدر: “صحيفة الإخبارية السعودية”

مقالات مشابهة

  • رونالدو يدعم ملف ترشيح المملكة لاستضافة بطولة العالم 2034
  • شابة متسولة تقتحم منزل أسرة في عدن وتطلب السكن بالقوة
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه
  • مدرب منتخب بيرو: بطولة كوبا أمريكا إعداد قوى لنا قبل المونديال
  • هبوط إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • مشهد مروع لسرب ضخم من الحشرات يجتاح شاطئ في أمريكا .. فيديو
  • مستشار المفتي: ما حدث بأولمبياد باريس يؤكد وجود أزمة هوية جندرية عالمية (فيديو)
  • ختام الأسبوع الرابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • السعودية تستكمل ملف الترشح الرسمي لاستضافة كأس العالم 2034
  • السعودية تحدد موعد تسليم ملف الترشح الرسمي لاستضافة كأس العالم 2034