موقع 24:
2024-09-10@17:57:04 GMT

تعرف على حجم إصابة كوندي

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

تعرف على حجم إصابة كوندي

أعلن نادي برشلونة عن طبيعة إصابة مدافعه الفرنسي جولي كوندي التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام غرناطة في ختام الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأعلن النادي الكاتالوني أن الفحوصات الأولية أثبتت إصابة الدولي الفرنسي بالتواء في الركبة اليسرى أجبره على مغادرة المباراة التي احتضنها ملعب نويفو لوس كارمينيس في الدقيقة 43.

Fashionista Kounde injured.

Zaragoza Bryan.... you do this one ???? #GranadaBarça https://t.co/Zz5I74MI60 pic.twitter.com/eaw7Rd83Af

— Kakashi???? (@godlymartins) October 8, 2023


كما أضاف النادي بأن اللاعب الفرنسي سيخضع لأشعة جديدة على موضع الإصابة اليوم الإثنين لتحديد مدى قوتها، والفترة التي سيغيبها.
وبتعادله أمام غرناطة بهدفين، بعد أن كان متأخراً بثنائية نظيفة، فقد الفريق الكاتالوني 4 نقاط في آخر مغادرتين له خارج ملعبه، حيث عاد بنفس النتيجة في الجولة قبل الماضية من ملعب مايوركا، وهو التعادل الثالث للفريق بشكل عام في الموسم.


ورفع حامل اللقب رصيده إلى 21 نقطة يبقى بها في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف جاره جيرونا، و3 عن غريمه التقليدي والمتصدر ريال مدريد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

رابطة دوري المحترفين: لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية .. فيديو

ماجد محمد

أكد مصدر مسؤول في رابطة دوري المحترفين، أن الرابطة ليس لها علاقة بأزمة مباراة الأهلي أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن بطولة النخبة الآسيوية.

وقال المصدر وفقا لـ ‎”المنتصف”: “لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية”.

ونشر النادي الأهلي، خطابا إعلاميا موجها إلى جماهيره والوسط الرياضي بين من خلاله موقفه من قضية خوض المباراة الآسيوية أمام بيرسبوليس الإيراني في 16 سبتمبر الجاري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة “، موضحا في الوقت ذاته أنه ليس مخولا بالتواصل مع الاتحاد الآسيوي، حيث تعد هذه مسؤولية الاتحاد المحلي.

وقال الاهلي في بيانه: جماهيرنا الغالية .. نود التوضيح بأن لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين أصدرت الرخصة الآسيوية للنادي بتاريخ 2024/5/15 بعد استيفاء جميع المتطلبات التي من خلالها تتم مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبما أنه لا يُسمح للأندية بالتواصل المباشر مع الاتحاد الآسيوي ولكن يتم التواصل من قبل المرجعية وهي الاتحاد السعودي لكرة القدم، تم إعلان جدول المواعيد والملاعب التي ستقام عليها مباريات الفريق الكروي الأول بالبطولة الآسيوية بتاريخ 2024/8/16 من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، وبناءً عليه تم الإعلان عن طريق حسابنا الرسمي بتاريخ 2024/8/17.

وأضاف النادي: نظرا لأن لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، لم تعلن عن مواعيد وأماكن مباريات دوري روشن السعودي موسم 2024 2025 من الجولة الثالثة إلى الثامنة، ليتم النظر في الأندية المشاركة بالبطولة الآسيوية لأنها مرجعية وتهتم بالأندية كافة بالمسافة ذاتها، ثم أعلنت لجنة المسابقات بتاريخ 2024/8/21 عن جدول المباريات من الجولة الثالثة إلى الجولة الثامنة، وهذا ما يؤكد اهتمام اللجنة بتتبع مواعيد وأماكن إقامة المباريات للأندية التي ستمثل الوطن.

واختتم النادي الأهلي بيانه قائلا: يؤمن النادي بالمرجعية المتبعة من الاتحاد السعودي ولجنة المسابقات بالرابطة وبقدراتها على متابعة الإجراءات كافة إلى أن تنتهي، وتدعم الأندية في ظهورها القاري لتمثيل الوطن ، وبناء عليه نوضح رغبتنا التامة حفظ حقوق النادي وجماهيره بإقامة المباراة الآسيوية في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية “الجوهرة المشعة” علماً بأن المرجعية على علم ودراية بالخطوات السابقة كافة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/jnhKdCzQA09-oItk.mp4

مقالات مشابهة

  • تعرف على الخضراوات التي تساعد على الوقاية من السرطان
  • شاهد .. منتخب مصر يتحرك إلى ملعب مواجهة بوتسوانا بتصيفات أمم أفريقيا
  • تعرف على المعابر التي تربط الأردن وفلسطين المحتلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والصين الآن في تصفيات كأس العالم
  • إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • رابطة دوري المحترفين: لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • رسميا.. مباراة ليسوتو ستكون الأخيرة للمنتخب المغربي بأكادير
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة