أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا ببعثة المنتخب المصري للمواي تاي، لتهنئتهم بعد حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للبراعم والناشئين، التي أقيمت في تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري.

وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال اتصاله بالبعثة، تقديم جميع أوجه الدعم والمساندة للمنتخب، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية دائمًا ما تقدر أبناءها في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

ميداليات الفراعنة

وجاءت ميداليات الفراعنة بواقع 3 ميداليات ذهبية و2 فضية و3 برونزية.

وشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 13 لاعبا ولاعبة، وهم «زكريا وليد، فارس قورة، أنس عصام، و ذكرى صلاح، جومانا وليد، أرسلان وائل، أريام مجدي، سما إبراهيم، جنات رفعت، حبيبة محمد سالم، نورسين وليد، رانيا عادل، ملك البادي».

قائمة لاعبي منتخب المواي تاي في بطولة العالم

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المنافسات عدد من أبطال العالم في الموسم السابق وهم زكريا وليد أول العالم وجومانا وليد ثاني العالم والثنائي أرسلان وائل وسما إبراهيم ثالث العالم.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد، والمهندس أحمد رمضان أمين الصندوق ورفعت أحمد جابر المدير الفني ووائل فهر مدرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب المواي تاي وزير الشباب وزير الرياضة بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

أعلن مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، الأربعاء، عن قائمة منتخب بلاده للاستحقاقات الدولية المقبلة، والتي شهدت عودة قائده ليونيل ميسي بعد فترة غياب طويلة خلال فترة التوقف الدولي الماضي بسبب الإصابة.

وضمت القائمة 27 لاعبا حيث تم استدعاء نيكو باز لاعب كومو الإيطالي لأول مرة لصفوف "ألبيسيليستي" في حين غاب أنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي لأول مرة بعد اعتزاله اللعب الدولي، والحارس إيميليانو مارتينيز بسبب الإيقاف مباراتين.

وسجل ميسي عودته لقائمة منتخب بلاده لأول مرة بعد تعافيه من إصابة في الكاحل إثر تعرضه لإصابة في نهائي كوبا أميركا أمام كولومبيا، مما أدى لغيابه عن مواجهتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات المونديال.

ميسي يضع الثلج على قدمه المصابة في نهائي كوبا أميركا (رويترز)

ويواجه المنتخب الأرجنتيني مضيفه الفنزويلي يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري لحساب الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2026، قبل أن يستقبل منتخب بوليفيا في بيونيس آيرس يوم 16 من الشهر ذاته.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني صدارة ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة حققها من 6 انتصارات وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا