انطلقت التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، يوم الخميس 23 مارس 2023، على أن تستمر حتى السادس والعشرين من مارس لعام 2024 لمعرفة المتأهلين رسميًا إلى أحداث المسابقة القارية.

مواعيد مباريات الجولة السابعة من تصفيات يورو

وتحتضن دولة ألمانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، في شهر يونيو للعام القادم 2024، حيث تُجرى مراحل دور المجموعات.

ومن المنتظر أن يتم تحديد المنتخبات التي ستلحق بألمانيا صاحبة الأرض والجمهور للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية بالتأهل المباشر أو بنظام الملحق.

وتنطلق منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في الفترة ما بين 12 أكتوبر الجاري حتى 14 من نفس الشهر.

وتبدأ منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو خلال الفترة من 15 حتى 17 أكتوبر الجاري خلال فترة التوقف الدولي.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة

 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنهم لم يصلهم أي قرار حتي الان بشأن موقف مواجهة سموحة مضيفا أن انقطاع الكهرباء ليس ظرف قهري كاشفا علي إنه بالفعل حدث حريق ولكن بعد اطفائها كنا سنستأنف المباراة لكن لم يحدث بسبب توقف أحد الابراج

وأضاف سعيد خلال تصريحات تلفزيونية، أن حكم اللقاء كان يريد استكمال المباراة رغم ضعف الاضاءة واكد ان الاضاءة تسمح باللعب وبعدها فؤجئنا بقطع برج اضاءة أخري.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وواصل، أن تصريحات رئيس الرابطة بإعادة المباراة أمر غريب وهو عكس ماقاله المسؤول عن لجنة المسابقات وهو تضارب في القررات مؤكدا ان الطبيعي أن المباراة تحسب له طبقا للائحة لان الحريق انتهي وماحدث كان اطفاء الاضاءة.

واختتم تصريحاته، أن حقه الفوز في المباراة وليس إعادتها أو حتي استكمالها مؤكدا انهم عندما سألوا في بداية الأمر قالوا إنه مخزن صغير الذي تعرض للحريق، مضيفا أنه سلعب مايقارب  مباريات حتي نهاية الشهر القادم وبعدها يجلس لايشارك لمدة أسبوعين.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات