عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" شاب يحرق منزل خطيبته بعد فسخ الارتباط ورفض رد متعلقاته بالعبور.. النيران قتلت اثنين وأصابت آخرين".

شاب ينهي حياة زوجته لطلبها الطلاق .. أسرة الضحية تروي التفاصيل شاب ينهي حياة طليقته أمام مصنع بالعمرانية | تفاصيل صادمة

وجاء في التقرير أن هناك حريقا نشب في شقة سكنية بالدور الرابع، في مدينة العبور، وأن الجيران لاحظت النيران وتم الاتصال برجال الحماية المدنية، وأن رجال الإطفاء وجدوا أن الحريق كبير".

 وكشفت القناة أن التحريات الأولية كشفت أن الحريق ناتج عن عمد، وتبين أن وراء الواقعة شابًا عمره 36 عامًا، وأنه يعمل بحمل زاج سيارات، وكان خطيب لـ بنت صاحب الشقة.

وتابع التقرير أن الشاب قام بحرق الشقة بعد فسخ الخطوبة، بناء على رغبة الفتاة، وأسرتها، وأن المتهم في القضية أحضر البنزين من أحد محطات الوقود، بعد رفض أسرة خطيبته بـ رد متعلقاته الشخصية.

وأوضح التقرير أن المتهم في القضية قام بوضع البنزين من أسفل باب الشقة، وبعد ذلك أشعل النيران وفر هاربًا، وتوفيت الأم وخطيبته، وأصيب رب المنزل ونجله آخري له غير التي توفيت.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العبور مدينة العبور البنزين حوادث

إقرأ أيضاً:

الأمن ينهي رحلة تجار المخدرات والسلاح.. تفاصيل

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان - دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن ضبط عدد (6) قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (4,750 كيلو جرام لمخدر الحشيش –  1,160 كيلو جرام لمخدر الشابو - 1,290 كيلو جرام لمخدر الهيروين) ..بحوزة (6 متهمين لــ 3 منهم معلومات جنائية، و ضبط عدد (31) قضية اتجار فى الأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم ( 12 بندقية آلية – 14 بندقية خرطوش - طبنجة - 24 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة (31 متهم لــ 13 منهم معلومات جنائية).

وأسفرت الجهود عن ضبط عدد (3) قضايا اتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7,3 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 2كيلو جرام لمخدر البانجو ).. بحوزة (4 متهمين لــ 2 منهم معلومات جنائية، وضبط عدد (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 13 كيلو جرام لمخدر البانجو – 8,5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط (4) قطع سلاح نارى.. عبارة عن ( بندقية خرطوش - 3 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 6 متهمين لـ5 منهم معلومات جنائية.

وفى سياق اخر فقد نجحت وحدة مباحث مكافحة المخدرات بمديرية امن اسيوط، برئاسة المقدم احمد تاج رئيس المباحث بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى ومصلحة الأمن العام، فى ضبط المدعو “م ح”، البالغ من العمر 40 عامًا  فلاح ومقيم بالمركز،  بحوزته عدد 10فروش حشيش 
وعدد2 بندقيه آلى و35 طلقه من ذات السلاح و سلاح أبيض هاتف محمول، ومبلغ مالى حصيلة الاتجار فى المواد المخدرة.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى  اخطار من مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط كمية من المخدرات بقصد الاتجار،  بحوزة شخص مقيم بمركز أسيوط وسلاح آلى وعدد من الطلقات وسلاح ابيض وهاتف محمول ومبلغ مالى.

البداية وردت معلومات لمكافحة المخدرات بمديرية امن اسيوط، برئاسة المقدم احمد تاج رئيس المباحث بقيام شخص بالاتجار فى المواد المخدرة وأكدت معلومات وتحريات مباحث مكافحة المخدرات وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى.

كما تم تجهيز الحملة الأمنية بعد تقنين الإجراءات القانونية والتحقق من المعلومات التى وردت قامت حملة امنية بضبط المتهم وبحوزته ماتم ذكره، وحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • الأمن ينهي رحلة تجار المخدرات والسلاح.. تفاصيل
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • تفاصيل جديدة.. "مادة غريبة" في يد حسن نصرالله ساعدت في تعقبه واغتياله