موقع 24:
2024-07-03@14:56:59 GMT

محمد ثروت: محبة الأطفال ترعبني

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

محمد ثروت: محبة الأطفال ترعبني

اعتبر الممثل المصري محمد ثروت أن محبة الناس له "كرم من الله"، ولكن محبة الأطفال له باتت شأناً مرعباً يطارده.

وقال ثروت في حديث مع موقع مجلة "سيدتي"، "حب الناس يفرحني ويرعبني في اختيار أعمال تنال رضا الجمهور ولا تأخذ من الرصيد الذي بنيته.
وتابع الممثل المصري على هامش عرض فيلم "سكر"، "خلال المرحلة الأخيرة، قسم كبير من جمهوري هم أطفال وهذا شيء يسعدني جداً، ويفرض عليّ التدقيق حتى في اختيار الألفاظ المناسبة لأن الطفل عندما يحب الفنان لدرجة كبيرة فهو يراه قدوة وهذا أمر يرعبني جداً".

وفي الوقت عينه، عبّر عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، خصوصاً أن به ممثلين من كل الوطن العربي مع الفنانة ماجدة زكي و"المخرج تامر مهدي الذي استطاع السيطرة والعمل مع كل هؤلاء الأطفال".
وأوضح محمد ثروت أن المخرج عندما تحدث إليه عن العمل كان الحديث عن عمل بمستوى "هاري بوتر" و"أوليفر تويست" والحمد كانت النتائج ممتازة.
ولفت ثروت إلى أنه بذل مجهوداً كبيراً في دوره في الفيلم سواء من حيث الاستعراض أو الغناء مع التمثيل، موضحاً: "قمنا بالعديد من البروفات وكذلك تصوير العديد من اللقطات لأخذ الأنسب منها وأيضاً اختيار "الكاركتر" المناسب للشخصية".
وأوضح محمد ثروت أنه سعيد بمحبة الناس للفيلم وبتعلقهم بدوره وشخصيته.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد ثروت محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

ثروت الخرباوي: منتخب العالم للإرهاب يرتدي العالم ثياب الإسلام ويتسلل لإفريقيا

تحدث الدكتور ثروت الخرباوي المفكر والكاتب، عن تسلل الإرهاب إلى دول أفريقيا وذلك بعد ان تم محاصرة تلك الإرهاب من قبل مصر ودول الخليج وعدد من دول العالم والشرق الأوسط، مؤكدًا أن منتخب العالم للإرهاب والتطرف الذي يرتدي العالم ثياب الإسلام دخل في أفريقيا.

خطر الإرهاب

وشدد “الخرباوي”، خلال حواره ببرنامج “الخلاصة”، الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، على قناة “المحور”، أن مصر أمن قومي بالنسبة إلى قارة أفريقيا، وبالتالي، فقد أصبحت الدولة المصرية معرضة لخطر داهم من وجود هذه الجماعات والقواعد العسكرية الغربية، منوهًا بأنه ينبغي أن يكون هناك وعي ليس في مصر فقط مثلما كنا ننشر من قبل الثقافة والعلم والمعرفة في أفريقيا وكانت تذهب الكثير من البعوث الأزهرية في أفريقيا.

وتابع ثروت الخرباوي، :"الآن نريد هذا الوجود القوي لأننا عنصر قوي وفاعل في القضاء على التطرف والإرهاب".
 

وأكد الدكتور ثروت الخرباوي، المفكر والكاتب، أن ملف الإرهاب هو واحد من الملفات التي تأتي في منتهى الاهمية؛ لأن الإرهاب يتسلل ولا يباغت وكان قد حوصر من قبل في الخليج ومصر ودول كثيرة.

تصريحات ثروت الخرباوي

وشدد “الخرباوي”، خلال حواره ببرنامج “الخلاصة”، الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، على قناة “المحور”، على أنه بعد محاصرة الإرهاب في مصروالخليج والعديد من دول العالم أخذ يتسلل إلى أفريقيا، مضيفًا: “عندما أنشئت بوكو حرام او تسللت جماعات إرهابية متطرفة، لم يكن هناك هدفا إلا السيطرة والاستحواذ على مناطق الصراعات، إذ إن أفريقيا قارة بكر بها الكثير من الثروات التي لم يستطيع أحد الوصول إليها”.

وأشار إلى أنه أصبح هناك قواعد عسكرية لكثير من الدول الكبرى في جيبوتي وغيرها من الدول الافريقية بعدما أحدثت الجماعات الإرهابية الفتن والصراعات الإثنية وكان ذلك مبررا للدول الكبرى لتتدخل بقواعدها في البداية تحت مظلة الأمم المتحدة وقوات حفظ السلام.

مقالات مشابهة

  • حكاية نزوح: كان معنا 31 بلحة أدينا مرضى السكري 5 بلحات وفضل 21 بلحة وزعناها على الأطفال
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • مصدر حكومي: اختيار طارق مرزوق محافظًا للدقهلية وحبشي لبورسعيد وأبوالنصر لأسيوط وعطية للقليوبية
  • ثروت الخرباوي: منتخب العالم للإرهاب يرتدي العالم ثياب الإسلام ويتسلل لإفريقيا
  • عاجل.. اختيار محمد جبران وزيرًا للعمل
  • عاجل.. حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية
  • مهندس مصري يبتكر طريقة لحماية الأطفال من الاختطاف.. السر في حذاء ابنك
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • هل استعاد حزب الله حاضنته الوطنية فعلاً؟
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي