صحيفة اليوم:
2024-07-03@20:19:54 GMT

تبوك.. إطلاق مبادرة "وحدة الصف واجتماع الكلمة"

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

تبوك.. إطلاق مبادرة 'وحدة الصف واجتماع الكلمة'

​أطلق معهد الأئمة والخطباء أمس الأحد، مبادرة "وحدة الصف واجتماع الكلمة"، مستهدفًا منسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء والمراقبين والمراقبات في منطقة تبوك.

وأوضح المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة تبوك، الشيخ عبد العزيز الشمري، أن المبادرة تأتي امتدادًا للجهود المتواصلة في مكافحة الأفكار المنحرفة الهدامة، وتعزيز اللحمة الوطنية بين الراعي والرعية، وجمع كلمة أبناء هذا الوطن المعطاء على ما أمر الله به من السمع والطاعة لولاة الأمر.

أخبار متعلقة "الشؤون الإسلامية" تقيم مبادرة "وحدة الصف واجتماع الكلمة" بمناطق المملكةالصيد دون ترخيص.. ضبط 6 مخالفين لنظام البيئة في تبوك"الأرصاد": أمطار خفيفة على تبوك والباحةغرس قيم الانتماء والمواطنة

وأشار الشمري إلى أن هذه المبادرة تتناول مجموعة من المناشط في مدن ومحافظات المنطقة، التي تؤكد أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة لغرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع، ولتذكير الناس بمختلف النعم التي تنعم به هذه البلاد المباركة.

وأوضح أنها تأتي ضمن مجموعة من المبادرات والجهود المتنوعة التي وجه بها الوزير الشيخ د. عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، بهدف تعزيز دور الأئمة والخطباء ومنسوبي المساجد في وحدة الوطن، ودعوة مرتادي بيوت الله إلى المحافظة على نعمتي الأمن والأمان.

المبادرة تأتي امتدادًا للجهود المتواصلة في مكافحة الأفكار المنحرفة - موقع وزارة الشؤون الإسلامية

سائلا الله أن يديم على بلادنا أمنه وأمانه ورخاءه واستقراره، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

ونوه الشمري في ختام كلمته، بالدعم الذي يجده الفرع من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية تبوك مبادرة وحدة الصف واجتماع الكلمة مبادرة مبادرة وحدة الصف واجتماع الكلمة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وحدة الصف واجتماع الکلمة

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين

تنظم مكتبة الإسكندرية مبادرة فيرست ليجو ليج المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين من سن 6 إلى 10 سنوات، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 في تمام الساعة 10:00 صباحًا بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

وينظم المبادرة مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع جمعية تكنولوجيا الروبوت ورعاية الموهوبين ومؤسسة تكنو فيوتشر مصر، بمشاركة 15 فريقًا من الطلاب غير القادرين من سن 6 إلى 10 سنوات، حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز مهارات التفكير النقدي وحل المشكلات لدى الطلاب غير القادرين وطلاب دور الأيتام، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتواصل، وزيادة وعيهم بالتكنولوجيا والعلوم، واكتشاف مواهبهم الجديدة، وستشمل فعاليات المبادرة معرض لعرض المشاريع، وتكريم الفرق وتوزيع الجوائز.
ويُعدّ مركز القبة السماوية العلمي بقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية منصة رائدة لنشر الوعي العلمي وتعزيز مهارات الطلاب، ويحرص على تنظيم فعاليات وبرامج متنوعة تلبي احتياجات جميع الفئات، مع التركيز على دعم الطلاب غير القادرين وطلاب دور الأيتام.

 

 

مقالات مشابهة

  • فيديو.. غارة إسرائيلية تقتل قائد وحدة في حزب الله وتصيب ابنه
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»
  • المركز الصيفي بجامع ودام الساحل يُطلق مبادرة لتكريم المجيدين
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • الكشف عن الكلمة الوحيدة التي تُصر إدارة بايدن على تغييرها في المقترح “المُعدل” لوقف إطلاق النار بقطاع غزة
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »