مسقط- العُمانية

تلقّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- اتصالًا هاتفيًّا مساء أمس من جلالة الملك فيليبي السادس ملك مملكة إسبانيا.

واستعرض العاهلان خلال الاتصال الهاتفي العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ الاتصالات والتقنية يبحث تطوير قطاع الفضاء مع شركة برازيلية

عقد محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، محمد بن سعود التميمي لقاءات ثنائية مع عدد من مسؤولي شركة "تليبراس"، ضمن زيارته للبرازيل، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، بالإضافة إلى بحث سبل تطوير حلول مشتركة لخدمة البلدين.
وجرى خلال الاجتماعات زيارة مركز عمليات الفضاء البرازيلي (COPE) الذي تديره شركة "تليبراس"، لاستعراض دوره في إدارة أنظمة الأقمار الصناعية ومراقبتها، ومناقشة سبل الاستفادة من التجارب لتطوير قطاع الفضاء ورفع الكفاءة التشغيلية للأقمار الصناعية، إلى جانب دعم مشاريع استدامة الفضاء.
أخبار متعلقة عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًاحتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة "تليبراس" - واسالبنية التحتية في المملكةويأتي اللقاء ضمن جهود الهيئة في تطوير قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، وتعزيز البنية التحتية في المملكة، بالإضافة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي مسؤولي شركة "تليبراس" - واس

مقالات مشابهة

  • السفير المصرى فى مدريد يقدم أوراق اعتماده إلى ملك إسبانيا
  • محافظ الجيزة يبحث آليات تطوير صناعة وتصدير التمور
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأمريكي تطوير العمل في مجالات الثقافة المشتركة
  • الحويج يبحث مع السفير الياباني سُبل تطوير العلاقات الثنائية في مجالات الطاقة النظيفة والمناطق الصناعية
  • وزير اقتصاد الدبيبة يبحث تطوير التعاون مع سفير اليابان
  • محافظ الاتصالات والتقنية يبحث تطوير قطاع الفضاء مع شركة برازيلية
  • غباش يبحث علاقات التعاون البرلمانية مع تنزانيا
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين
  • جلالة السلطان يصدر عفوا ساميا