على الرغم من مستواه المتميز الذي لم يقل أو يختلف عما اعتاد عليه جمهور اللاعب إمام عاشور، إلا أن القدر لم يلهمه الحظ اليوم، عقب دقائق من تقديمه مستوى طيب على المستطيل الأخضر إمام نظيره الإسماعيلي خلال الجولة الثالثة من مسابقة دوري نايل، والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب، ليخرج اللاعب المنضم حديثًا لصفوف الأهلي باكيًا.

 

حالة من الصدمة عاشاها جماهير النادي الأهلي، بعدما تعرض إمام عاشور لإصابة قوية أجبرته على الخروج باكيًا تاركًا لقاء الجولة الثالثة من مسابقة دوري نايل، والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

وأكد  أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور أُصيب  بكدمة في منتصف الساق وجزع في أربطة الكاحل، ومن المقرر أن يغيب عن المشاركة مع الفريق من أسبوع إلى عشر أيام.

لماذا تسببت إصابة إمام عاشور في بكائه

ألم شديد لا يحتمل نتيجة للتعرض للإصابة، كان السبب في النهاية لبكاء اللاعب إمام عاشور، كشف عنه الدكتور أسامة فرج، استشاري العظام والعمود الفقري، إذ أكد إن كدمات الساق وإصابات الكاحل هي أكثر ما يتعرض له لاعبي كرة القدم، فتعد أبرز إصابات الملاعب وفقًا لوصفه. 

وأوضح «فرج» خلال حديثه لـ «الوطن» إن الكدمة التي تعرض لها إمام عاشور في منتصف الساق وحدوث جزع في أربطة الكاحل، تسببت على الفور في تورم عند مفصل الكاحل، فضلًا عن ارتفاع درجة حرارة الكاحل بشكل كامل: «وقتها حركة المفصل بتكون محدودة جدًا، خاصة لو الإصابة شديدة، وده بيسبب ألم غير محتمل لعدم القدرة على الحركة ما يسبب الألم الشديد» 

وأوضح استشاري العظام إن مدة العلاج يعتمد على مدى تفاقم الحالة الصحية: «ممكن يحتاج لجبيرة أو علاج طبيعي بس مع الدوائي، ويغيب من أسبوع لشهر»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور إصابة إمام عاشور بكاء إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيبات المؤهلة لأمم أفريقيا المغرب 2025.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « استبعاد إمام عاشور هو قرار فني من جانب حسام حسن ويرى بأن هذا التوقيت قد يكون اللاعب خارج تركيزه خلال الفترة الماضية ولكنه لن يكون خارج المنتخب بشكل نهائي وباب المنتخب مفتوح للجميع دائما سواء كان لإمام عاشور أو غيره».

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أعلن عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي موريتانيا في تصفغيات أمم أفرييقيا وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي المهدي سليمان محمد عواد مصطفي شوبير.

خط الدفاع : رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد.

خط الوسط : محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا  -  حمدي فتحي -  مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل -  مصطفي محمد -  أسامة فيصل.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر