يبدأ اليوم الإثنين، المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة مشواره في كأس التحدي الآسيوي، عندما يلتقي الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة مع منتخب سيرلانكا.

ويشارك في هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري، ستة منتخبات هي: نيبال وبنغلاديش وأفغانستان وأوزبكستان، إضافة إلى البلد المستضيف منتخب سيرلانكا.


وكان الأخضر قد استعد لهذه البطولة من خلال معسكر إعدادي في المنطقة الشرقية، تضمن برنامجه عددًا من المباريات الودية، كان الهدف منها الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية واللياقية، واستقر الجهاز الفني بقيادة المدرب المونتينجري فيسيلين فوكوفيتش فيسكو ومساعد المدرب الوطني إسماعيل خيبري على اختيار 14 لاعبًا، هم: حسين المريط، وسلطان الخيبري، وخالد الحربي، وبدر العوامي، وعبدالعزيز هارون، ووليد العتيبي، وعلي الكعيبي، وبلال خوجة، ومنصور بندر، وحمود الغامدي، وريان الدكان، وحسن آل سلام، ومنتظر العبدالباقي، ومشاري القرشي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخضر الطائرة

إقرأ أيضاً:

من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفوّق منتخب البرتغال على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 0/3، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "كومرتسبانك أرينا"، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وتأهل كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في ألمانيا، على أن يواجهوا منتخب فرنسا الذي تجاوز منتخب بلجيكا في ثمن النهائي.

في الشوط الإضافي الأول، تحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء، لكن رونالدو أخفق في ترجمتها إلى هدفٍ، إذ تصدى لها حارس مرمى المنافس، يان أوبلاك.

وشوهد كريستيانو رونالدو وهو يذرف الدموع بعد إهدار الركلة، في حين حاول زملاؤه تهدئته.

خلال ركلات الترجيح، نجح كريستيانو رونالدو في وضع الكرة في الشباك، ليوجّه الاعتذار للجماهير المتواجدة على المدرجات، بعد أن أضاع ركلة الجزاء أثناء المباراة.

وانتاب النجم البرتغالي فرحة عارمة بعد ابتسام ركلات الترجيح لمنتخب بلاده ومواصلة المشوار في البطولة.

البرتغالكأس أمم أوروباكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • «نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي