صدى البلد:
2024-09-30@18:50:20 GMT

حبس 4 أشخاص لاتهامهما بانتحال صفة رجال شرطة

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

أمرت جهات التحقيق حبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم لاتهامهما بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة أحد الأشخاص في الخليفة.

 

تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين فنى تكييف مقيم بمحافظة المنيا وعاطل ، له معلومات جنائية ، مقيم بمحافظة القاهرة، حيث قرر الأول بقيام الثاني بالاشتراك مع آخرين بانتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء منه على مبلغ مالي "عملات أجنبية" حال تواجده بمحل الواقعة وسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واتفقا على التقابل بمحل الواقعة لتغيير المبلغ المالي بالجنيه المصري.

 

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم الثاني بالاشتراك مع 3 أشخاص مقيمين بالقاهرة ، تم ضبطهم وضبط سيارة ميكروباص "المستخدمة في ارتكاب الواقعة".


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكن أحدهم فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتحال صفة انتحال صفة رجال شرطة رجال شرطة سيارة ميكروباص شرطة الخليفة عملات اجنبية قسم شرطة الخليفة

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين، ووجود مصابين نتج عنها إصابة 4 تم ضبط المتهمين، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة سوهاج ووجود مصابين.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوجود مشاجرة بين "طرف أول": عاطف ك. ع. (42 سنة، سائق) مصابًا "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقه حمادة (37 سنة، مبيض محارة) مصابًا "بجرح رضي بالرأس"، ونجل عمومتهما محمد ع. ز. ج. (55 سنة، صاحب مخبز).

وبين "طرف ثان": محمد ع. ع. (41 سنة، حاصل على بكالوريوس) مصابًا "بجرح بالرأس وكدمة باليد اليمنى"، وشقيقه ممدوح (45 سنة، عامل) مصابًا "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وعصام (49 سنة، سائق). الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإلقاء الطوب والحجارة، وقام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلافات على قطعة أرض بذات الناحية. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة