موقع 24:
2024-10-02@01:03:33 GMT

رودريغو مهدد بالرحيل عن سانتياغو برنابيو

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

رودريغو مهدد بالرحيل عن سانتياغو برنابيو

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن اللاعب رودريغو جويس مهدد بالرحيل عن ريال مدريد بسبب تراجع مستواه بشكل كبير.

قالت صحيفة ديفينسا سنترال إن اللاعب البرازيلي لا يعيش أفضل فتراته في سانتياغو برنابيو، وأصبح مرشحاً للرحيل عن "الملكي" في الفترة المقبلة.

???? Rodrygo lanza un controvertido mensaje tras los rumores sobre su futuro:https://t.

co/bZSVCsLXUO

— Defensacentral.com (@defcentral) October 9, 2023   
المدرب كارلو أنشيلوتي استبدل رودريغو قبل 20 دقيقة من نهاية مباراة الفريق أمام أوساسونا وظهر الاستياء على وجه اللاعب الذي سدد الكرة في المدرجات، ليتأكد أنه لا يعيش لحظات جيدة مع النادي.
وأشارت إلى لاعب سانتوس السابق غادر الملعب غاضباً عقب نهاية المباراة، بينما سارع زملاؤه بمطاردته لتهدئته وإظهار دعمهم للحظة السيئة التي يمر بها.
في المقابل نشر رودريغو رسالة غامضة على منصة إكس، وقال: "الأمور لا تسير دائمًا كما أتوقع، ولكن لن يكون هناك نقص في التفاني والعمل لمساعدة هذا الفريق! شكرًا لكم على دعمكم دائمًا!" .

Las cosas no siempre salen como espero, pero no faltará dedicación y trabajo para ayudar a este equipo! ???? @realmadrid Gracias por su apoyo siempre! pic.twitter.com/pS9C6ccxxd

— Rodrygo Goes (@RodrygoGoes) October 7, 2023  واختتمت بأن الفترة المقبلة قد تشهد تطورات بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً خاصة مع استمراره في إهدار الفرص السهلة ومردوده الضعيف مع الريال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

8 ملفات مهمة على قائمة أولويات محافظ البحيرة الفترة المقبلة

عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة اليوم اجتماعا تضمن مناقشة 8 ملفات على رأس قائمة العمل الأيام المقبلة، وهي «التصالح والتقنين والنظافة العامة ومواجهة حرق قش الأرز وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومواجهة سرقة التيار الكهربائي واستقبال موسم الشتاء».

ملفات عمل محافظ البحيرة الأيام المقبلة 

وشددت الدكتورة چاكلين عازر  محافظ البحيرة على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وردع المخالفين والحفاظ على حق الدولة والرقعة الزراعية.

وأكدت المحافظ، في بيان صحفي، على تكثيف العمل بملفات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاع واضعى اليد على الأراضي أملاك الدولة بالإضافة إلي تكثيف جهود المحافظة فى مكافحة حرق قش الأرز.

القضاء على ظاهرة حرق قش الأرز 

وشددت محافظ البحيرة على الإلتزام بما يلي: 

- قيام كل رئيس مركز ومدينة بتقسيم المدينة إلي قطاعات بالتنسيق مع نواب رؤساء الوحدات المحلية للمرور على القطاع الزراعي بشكل دوري ويومي للقضاء على ظاهرة حرق قش الأرز، مؤكدة اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة مع تحرير المحاضر للمخالفين.

- تكثيف جهود الوحدات المحلية فى ملف النظافة والتخلص من المخلفات الصلبة وإعادة تدويرها للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لمدن ومراكز المحافظة.

- مواجهة ومنع أى مظهر من مظاهر التعديات على الأراضي الزراعية والقضاء عليها فى المهد، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة.

- رفع درجة الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء والأمطار والتنسيق بين شركة مياه الشرب والوحدات المحلية لتنظيف وتطهير مطابق و صفايات الأمطار.

تفعيل إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء

كما شددت الدكتورة المحافظ على تفعيل كافة إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء، وخاصة بالمصالح والمنشآت الحكومية.

وشددت على تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية وتشديد الرقابة لضبط ورفع الإشغالات والمخالفات والتأكد من التوصيلات الكهربائية، مع تفعيل الإجراءات القانونية حيال سرقة التيار الكهربائي مع عمل تقرير يومي بما تم من إجراءات.

وبشأن ملف تقنين أراضي أملاك الدولة أكدت الدكتورة المحافظ خلال الاجتماع أنه لا تهاون في إنفاذ القانون والتعامل بسرعة وبحسم وتذليل كافة العقبات لإعادة حق الدولة كاملًا، تماشيا مع ما تشهده البلاد حاليا من إصلاح فى شتى المجالات لتحقيق الصالح العام للمواطنين والسعي بالبناء والتنمية لمستقبل أفضل.

مقالات مشابهة

  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: العند يهدد صحتك
  • 8 ملفات مهمة على قائمة أولويات محافظ البحيرة الفترة المقبلة
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مدبولي: متوسط نمو الاقتصاد المصري 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • إسكان البرلمان: التعامل بحزم مع مخالفات البناء الفترة المقبلة
  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية