عربي21:
2024-10-02@04:58:47 GMT

برشلونة يتعادل بصعوبة مع غرناطة في الليغا

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

برشلونة يتعادل بصعوبة مع غرناطة في الليغا

تعادل غرناطة مع ضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واهتزت شباك الحارس، مارك أندري تير شتيغن، بهدف مبكّر جدًا، أحرزه اللاعب بريان زاراغوزا في الدقيقة الأولى، قبل أن يعود نفس اللاعب ليضع الكرة في المرمى، معلنًا عن تقدّم غرناطة بهدفين نظيفين في الدقيقة 36.



وحاول برشلونة تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، وتأتى له ذلك عن طريق لامين يامال في الدقيقة 45'+1.

وعاد النادي الكتلوني لتشكيل الخطورة على مرمى غرناطة في الشوط الثاني لإدراك التعادل، وبالفعل سجل هدفه الثاني عن طريق سيرجي روبيرتو في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث من ترتيب الليغا، بينما يحتل غرناطة المرتبة الـ19 بمجموع 6 نقاط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة تعادل غرناطة برشلونة الليغا برشلونة غرناطة تعادل كرة القدم الليغا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم

ماجد محمد

قرر النجم الإسباني، أندريس إنييستا اختيار موعد الثامن من أكتوبر الجاري لإعلان اعتزاله كرة القدم ، حتي يكون التاريخ متوافق مع ما رسمه اللاعب الموهوب من لوحات رائعة طوال مسيرته الكروية التي ناهزت الثلاثة عقود من السحر والإبداع، قضى الجزء الأكبر منها في نادي برشلونة.

واختار اللاعب تاريخًا رمزيًّا، برقم حمله على قميصه مع الفريق الكتالوني، قبل أن يقرر في عمر 40 عامًا اعتزال اللعب نهائيًّا.

وحمل إنييستا طوال مشواره الكروي قميص ثلاث أندية، وهي برشلونة وفيسل كوبي الياباني ونادي الإمارات، ولكن الجزء الاهم من تلك الرحلة الطويلة قضاه بين أسوار ملعب كامب نو، وفي كثير من الملاعب الإسبانية والأوروبية، وخاض أعظم موقعة كروية إطلاقًا في بلاد نيلسون مانديلا، عندما قاد لاروخا العريقة لتحقيق مجد مونديالي هو الأول في تاريخها: لقب كأس العالم 2010.

والجدير بالذكر أنه ، بدأ إنييستا مسيرته الكروية مثل كثيرين من أبناء الجيل الذهبي لبرشلونة، ضمن أكاديمية لاماسيا، مع نجوم أمثال فيكتور فالديز وجيرارد بيكي، ومع الثنائي ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز، إذ كان بعضهم لبعض ظهيرًا في أغلب تتويجات الفريق الكتالوني محليًّا وأوروبيًّا وعالميًّا.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • برشلونة يسقط برباعية في معقل أوساسونا
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك