تنوع أطياف وفئات المجتمع الدمياطي المؤيدون للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي منهم المثقفون ومنهم العمال والنجارون والصيادون؛ ولكن أكثر الداعمين من محافظة دمياط كانوا من السيدات اللائي تجمهرن خلال الأيام القليلة الماضية أمام مكاتب الشهر العقاري لتحرير تأييدات للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

ومن تلك النماذج كانت الدكتورة تغريد حمادة أستاذ بكلية التربية جامعة دمياط، والتي وجهت رسالة إلى المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قائلة: «سر على بركة الله واستكمل مسيرة الإنجازات ونحن معك داعمين».

رسالة شكر وتأييد للسيسي

وتابعت: «اعلم جيدا أن ما تقوم به لصالح مصر وتحملت الكثير لاستكمال جميع المشاريع القومية التي كانت في سبات عميق لمدة 30 عاما، يكفيك فخرا أنك تقضي على العشوائيات التي كانت تعتبر وصمة عار لمصر كلها، يكفيك فخرا حياة كريمة وحملات 100 مليون صحة، يكفيك فخرا مساندة المرأة المصرية، ولا ننسى ما يتم الآن في محور قناة السويس والنهر الصناعي؛ كلها إنجازات تشهد لحضرتك بالغيرة على وطن غالي»، متابعة: «كل المصريين الواعيين في ضهرك ياريس ويتمنون إكمال المشوار على خير، تحيا مصر».

تكملة التنمية والتطوير

من جانبه، قال شريف أبو السعود، أحد مواطني مدينة كفر البطيخ: «نؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لتكملة مشواره ومسيرة الإنجازات والمشروعات التنموية الكبرى التي أثرت بشكل كبير على مستوى الجمهورية وعلى وجه الخصوص المشروعات التنموية بمحافظة دمياط».

وتابع: مبادرة حياة كريمة طورت 29 قرية بكفر سعد وستكتمل لتشمل قرى بلدي كفر البطيخ وباقي قرى دمياط لذا ندعم ونؤيد السيسي لتكملة التنمية ومشوار التطوير في الريف المصري وقرى المحافظة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تأييد الرئيس السيسي تأييد المرشح الرئاسي حياة كريمة مشروعات تنموية الرئاسی عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية

أكدت صحيفة "الأهرام" أنه لا شك في أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين كانت واضحة تماما خلال حواره المفتوح مع عدد من خريجي الأكاديمية العسكرية المصرية الذين التقاهم أمس الأول، وبخاصة ما يتعلق بالوضع في المنطقة، وموقف مصر منه، وحرب الشائعات التي لا تتوقف أبدا ضد الوطن.

وشددت الصحيفة، في افتتاحية عددها الصادر اليوم /الأربعاء/ تحت عنوان (الوعي.. ثم الوعي)، على أن الرئيس كان دقيقا للغاية عندما تحدث عن الموقف الراهن وأن التطورات أدت بالمنطقة إلى «مفترق طرق تاريخي»، وهو ما يتطلب الحذر والتأني والدراسة المتعمقة، قبل اتخاذ أي قرار.. وأن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية، وإنهاء الأزمات، لا تصعيدها.

ولفتت الصحيفة إلى أن مصر كانت الدولة الأكثر تحذيرا منذ اليوم الأول لحرب غزة، من خطورة اتساع نطاق الصراع، وتحوله إلى حرب إقليمية شاملة، وهو ما يحدث أمامنا الآن بالفعل، فلم يعد الحديث الآن عن غزة، بل عن تصعيد خطير فى الجبهة الإسرائيلية الشمالية مع لبنان، وعبر الحدود مع سوريا، فضلا عن التوترات في منطقة باب المندب والبحر الأحمر، في ظل تقاعس المجتمع الدولي الفاضح عن وضع حد للانتهاكات، بل للجرائم، الإسرائيلية، التي ترتكب ضد شعوب المنطقة، تحت ذريعة «الدفاع عن النفس».

واختتمت "الأهرام" افتتاحية عددها بأن مصر مازالت ترفض الفوضى، وتؤمن بضرورة الالتزام بالقوانين الدولية، وتنادي بأن تبقى الشعوب واعية تماما بأهمية نبذ أي محاولات لزعزعة الاستقرار، تجنبا للعواقب السلبية لذلك.. ومازالت تدعو الجميع إلى أن يتحلى بالوعي والاتزان والموضوعية، لأن الدروس المستفادة مما يجري حولنا، تؤكد كيف كان ضعف الوعي والتشرذم، ولا يزالان، هما الثغرة التي يمكن أن ينفذ منها أي عدو، أو أي خصم، إلى شعب أو وطن.

الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه

صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة

الرئيس السيسي عن الاضطرابات في المنطقة: على الجميع الحذر والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار

مقالات مشابهة

  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • السيسي وبن زايد يشيدان بتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • فريق معدات الدلتا لقوات المظلات يقدم عرضا عسكريا أمام السيسي وبن زايد
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران