أفاد التلفزيون الفلسطيني، اليوم الإثنين، بارتفاع أعداد الشهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 465 شهيدا بينهم 78 طفلًا.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 424 و أكثر من 2300 جريح.

وعلى جانب آخر، أفادت وسائل إعلامية، أنه تم استشهاد 18 شخصا في الغارات الإسرائيلية التي شنتها اليوم على رفح جنوبي قطاع غزة.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أن المسئولين في إسرائيل، أعلنوا أن عدد القتلى خلال عملية طوفان الأقصى بلغ 1000 شخص، مع وجود أكثر من 150 أسيرا ومختطفا داخل قطاع غزة، حتى الآن.

الأمم المتحدة: نزوح 123 ألف فلسطيني من غزة بسبب الغارات الإسرائيلية القوات الإسرائيلية تشن 40 غارة جوية على بلدة بيت حانون بقطاع غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القصف الإسرائيلي قطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية الغارات الإسرائيلية رفح إسرائيل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات على عدد من المناطق في قطاع غزة، فضلا عن القصف المدفعي الذي طال بعض من مناطق القطاع، مما أدى إلى وقوع أكثر من 25 شهيدا في مختلف المحافظات.

خبير: مصر تنافس الصين في تصنيع الإلكترونيات.. وتعمل على إنشاء المصانع أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني

وتابع كويك، خلال رسالة على الهواء لـ "القاهرة الإخبارية"،: أنه خرج من مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس جثامين 5 شهداء كان من ضمنهم 3 من مدينة رفح، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية تجمعا للمواطنين في المنطقة الغريبة، مشيرًا إلى أن منطقة ميراج تعرضت إلى قصف من قبل طائرات الاحتلال مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر.

وشدد على أن المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت انفجارات ضخمة ناجمة عن القصف المدفعي لقوات الاحتلال، موضحًا أن مخيم البريج ومنطقة النصيرات شهدوا عدة غارات خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى استشهاد 12 مواطن.

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفلين و3 سيدات في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط غزة
  • بعد استشهاد طفلة.. ارتفاع عدد ضحايا المجاعة في غزة إلى 37 طفلاً
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • «الصحة الفلسطينية»: استشهاد 61 شخصا وإصابة 162 آخرين خلال 48 ساعة
  • شهداء بينهم أطفال في قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية غرب غزة
  • جيش العدو يرتكب مجازر جديدة في قطاع غزة.. أكثر من 33 شهيدًا منذ فجر اليوم
  • اليوم الـ336 من العدوان : استشهاد وجرح العشرات بقصف العدو المتواصل على غزة
  • استشهاد خمسة شهداء وإصابة آخرون في قصف إسرائيلي بدير البلح فجر اليوم
  • عن قصف الجنوب.. بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ!
  • حمدان: بعض أسرى الاحتلال قتلوا في القصف الإسرائيلي وآخرون بنيران جيشهم