موقع 24:
2024-09-07@08:21:24 GMT

مانشستر يونايتد يحول أنظاره نحو برانثويت

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

مانشستر يونايتد يحول أنظاره نحو برانثويت

قالت صحيفة ذا صن إن مانشستر يونايتد يكثف جهود للتعاقد مع مدافع جديد للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة إن النادي الإنجليزي سيحول أنظاره نحو اللاعب جاراد برانثويت لينضم إلى قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم خط الدفاع في أولد ترافورد.

Man Utd target Everton star who nearly quit because his ‘knees were gone’ in shock transferhttps://t.

co/blOXmLhcW7

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 8, 2023  وتابعت: "مدافع إيفرتون أصبح من الخيارات البارزة خاصة عقب الصدمة التي تلقاها اليونايتد بإصابة ليساندرو مارتينيز وتأكد غيابه لفترة طويلة، بعدما أجرى عملية جراحية ثانية على مشط قدمه المصاب الاثنين الماضي، بعد أن أظهرت الاختبارات أنه لم يلتئم بشكل صحيح، رغم أن المدافع الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاماً إلى الملاعب بعد الجراحة الأولية في أبريل (نيسان) الماضي".
وواصلت: "من المقرر الآن أن يغيب مارتينيز عن الملاعب حتى العام الجديد حيث يحاول التغلب على المشكلة بشكل نهائي، ولكن حتى لو عاد اللاعب قبل ذلك، فإن مشاكل إصابته ستجبر النادي على الدخول في السوق بحثاً عن قلب دفاع جديد في نافذة الانتقالات لشهر يناير (كانون الثاني) المقبل".
واختتمت: "برانثويت البالغ من العمر 21 عاماً يعد ضمن قائمة من اللاعبين مرشحين للتعاقد مع أحدهم، أبرزهم أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا، وجان كلير توديبو لاعب نيس، وإدموند تابسوبا لاعب باير ليفركوزن".
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد إيفرتون

إقرأ أيضاً:

أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول

في أعقاب هزيمة مانشستر يونايتد القاسية أمام ليفربول، والتي شهدت أداءً كارثيًا من كاسيميرو، يبدو أن النادي قد يتجه نحو الاستغناء عن نجم خط الوسط البرازيلي.
 

زوجة كاسيميرو بعد الانتقادات: "قوي دائمًا" برونو فيرنانديز يتسبب في غضب كاسيميرو بعد خسارة اليونايتد كاسيميرو مطلب الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي


في ظهوره الأول بعد انضمام مانويل أوجارتي إلى مانشستر يونايتد، كان كاسيميرو مسؤولًا عن هدفي ليفربول الأولين قبل نهاية الشوط الأول، مما دفع المدرب إريك تين هاج إلى سحبه من الملعب قبل استئناف اللعب.

عند انتقاله من ريال مدريد في عام 2022، كان كاسيميرو يُعتبر تعزيزًا قويًا للفريق، لكن بعد مرور عامين، انخفضت قيمة اللاعب بشكل ملحوظ، وأصبح احتمال رحيله عن مانشستر يونايتد واردًا في الأسابيع المقبلة.

ووفقًا لتقارير من شبكة "TBR Football" الإنجليزية وتقرير صحفي تركي، فإن انتقال كاسيميرو إلى تركيا قد يكون خيارًا قيد الدراسة، مع احتمال انتقاله إلى جالطة سراي. على الرغم من ارتباطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال الصيف، إلا أن المفاوضات لم تثمر عن نتيجة.

ومع تعاقد مانشستر يونايتد مع أوجارتي من باريس سان جيرمان، فإن فرص كاسيميرو في المشاركة بشكل منتظم قد تتقلص، مما يجعله يفكر في الانتقال إلى تركيا إذا توفرت فرصة مناسبة. بينما لم يعد فنربخشة ضمن قائمة الأندية المهتمة، فإن جالطة سراي يُظهر اهتمامًا بصفقة إعارة محتملة.

رغم إغلاق فترة الانتقالات في إنجلترا، لا تزال فترة الانتقالات في تركيا مفتوحة حتى منتصف سبتمبر، مما يمنح كاسيميرو فرصة للتفاوض على صفقة جديدة. 

ومع ذلك، فإن الراتب الكبير الذي يتقاضاه كاسيميرو قد يجعل إتمام الصفقة تحديًا، مانشستر يونايتد يظل منفتحًا على السماح لكاسيميرو بالرحيل إذا توفرت الصفقة المناسبة.
 

مقالات مشابهة

  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • هل تراجع ميدو عن فكرة العودة إلى الملاعب؟
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول