صحيفة صدى:
2024-07-05@16:36:38 GMT

حضور جماهيري لافت بمهرجان مزاد الإبل بنجران

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

حضور جماهيري لافت بمهرجان مزاد الإبل بنجران

نجران

حظي مهرجان مزاد الإبل بمنطقة نجران باهتمام واسع من ملاك الإبل والزوار من داخل وخارج المملكة ، وذلك في يومه الثالث والمقام فعاليته شرق منطقة حمى الثقافية .

ويعد هذا المزاد لملاك الإبل ، فرصة سانحة لعرض إنتاجهم من الإبل، كما يعد حراكاً اقتصادياً، حيث يسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة .

كما قدم ملاك الإبل شكرهم للجنة المنظمة والقطاعات الأمنية على حسن التنظيم ، فيما عبر عدد من الزوار عن سعادتهم بما شاهدوه من فعاليات وبرامج ثقافية وترفيهية، وعروض ومسيرات الإبل، والمزادات التي تتم بشكل يومي، مشيرين إلى أن هذا المهرجان هو تجسيد وتعزيز للموروث الشعبي.

ويُذكر أن المهرجان يضم العديد من المواقع منها ركن للقهوة للسعودية والأكلات الشعبية، ومعارض الجهات الحكومية، وموقع لعربات الأطعمة تقدّم خدماتها للزوّار، وسوق للأسر المنتجة تعرض فيه منتجاتها طيلة أيام المزاد، وسوق للأعلاف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حضور جماهيري مزاد الإبل ملاك الإبل

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)

حرصت النجمة نبيلة عبيد على حضور حفل "ليلة وردة"، الذي يُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات أثناء تواجدها في الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

الفنانة نبيلة عبيد

وبدت النجمة نبيلة عبيد بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان شفاف مطبوع عليه بالورود الملونة والمبهجة، وتميز بقصة متعددة الطيات؛ لتبرز رشاقتها وأنوثتها، وتزينت بمجوهرات مميزة مصنوعة من الأحجار الطبيعية باللون الأبيض، وضمت عقد كبير الحجم يتدلى على الصدر، وأقراط طويلة.


 

ووضعت نبيلة عبيد مكياجها الشهير، والذي يرتكز علي عينيها، باستخدام الآيشادو الأسود علي جانبي العينين؛ لتحصل علي عينين مسحوبتين جذابتين، واختارت أحمر شفاه بدرجات الأحمر؛ ليتماشى مع الورود المطبوعة علي الفستان، ويعكس أنوثتها وأناقتها.

واختارت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية القصيرة تتدلي على ظهرها بصيحة الويفي الناعم والمرتب.


 

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة