يستعد المطرب اللبناني وائل جسار، لإحياء حفلته الغنائية، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، بإحدى فنادق القاهرة، بقيادة المايسترو عادل عايش.

 

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار مجموعة من أغانية المميزة التي يتفاعل معها الجمهور الجديدة والقديمة ومنها: "مشيت خلاص، غريبة الناس، توعدينى".

 

من ناحية آخرى يستغل النجم اللبنانى زيارته لمصر ويلتفى خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين لسماع عدد من الأغانى التى  يختارها لضمها لالبومه الجديد.

 

أغنية حد "يحيني"

 

ومن ناحية أخري، يستعد وائل جسار لطرح أغنيته الجديد بعنوان "حد يحينى"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر قناته الشهيرة "يوتيوب"، والمحطات الإذاعية.

 

وفي نفس السياق، طرح "جسار" آخر أغنياته منذ فترة بعنوان "لو تخاصمنى" على يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهى من كلمات لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

 

كلمات أغنية "لو تخاصمني"

 

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي لو تخاصمني، أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش مين هيكلمني، مين يتحملني في الدنيا أكيد غيرك إنت مفيش  مين يتعب دايما علشاني يعرف أسراري وحكاياتي مين اللي معاه بقى مفتاحي وفاهمني وحافظ دخلاتي طب مين في جناني يعقلني وفي كل حالاتي هيقبلني إرجع لي بعادك ده قاتلني وقفل لي حياتي حبيبي لو تخاصمني، أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش".

 

ويذكر أن علق المطرب وائل جسار، على أزمات المطربة شيرين عبد الوهاب، وحقيقة توتر العلاقة بينها وبين زوجها حسام حبيب بعد تداول أنباء عن وقوع خلافات بينهم خلال الفترة الأخيرة.، وتابع وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنه تعرف على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من خلال حفل روائع الموجي في السعودية، وتوطدت العلاقة بينهما بشكل كبير.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان وائل جسار الفجر الفني وائل جسار

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته

كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة، عن تفاصيل مرض الفنان الراحل أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار، والذي عانى منه طوال حياته.

تفاصيل مرض أحمد زكي 

وأكد «حمودة» خلال استضافته في حلقة خاصة من برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة ON أنّ الراحل أحمد زكي كان يندمج في أدواره بشكل مرضي، فخلال تمثيله في مسلسل «الأيام» لطه حسين، اندمج لدرجة أنه شعر بعدم وضوح في الرؤية، كما أصيب بالقولون العصبي بعد فيلم «زوجة رجل مهم».

مرض أحمد زكي 

وأضاف عادل حمودة: «أحمد زكي كان يذهب بعد كل عمل إلى طبيب نفسي، والذي يؤكد له في كل مرة أنه يندمج مع الشخصية لدرجة كبيرة، وكان الراحل مخلصًا في عمله لدرجة أنه كان دائمًا على استعداد لإعادة المشهد عدة مرات، ويتحمل كل التكاليف من جيبه الخاص، بشرط أن يظهر بأفضل أداء». 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • «عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • شمال سيناء الأزهرية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مصر.. تفاعل على كلمات وجهها السيسي لمحمد بن زايد خلال حضورهما حفل تخريج دفعة عسكرية
  • بعد إعلان خلو مقعده.. ما مصير مقعد النائب الراحل حمادة قرشي؟
  • الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى
  • بعد نفاذ تذاكره.. موعد حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية