يعد الفنان كريم عبدالعزيز واحدًا من نجوم جيله، وقدم أعمالا مميزة خلال تاريخه الحافل بالنجاحات، لذا يكون محط أنظار الجماهير، الذين يحرصون على مشاهدته في البرامج واللقاءات التلفزيونية، حيث يتحدث عن الأسرار الخاصة به، ويشارك جمهوره بعضا من روتين حياته اليومية، وعلاقته بأسرته.

فيلم كان السبب في بداية انطلاق كريم عبد العزيز 

بطولات فنية عديدة، ونجاحات كبيرة حققها الفنان كريم عبد العزيز في تاريخه الفني، تحدث عنها خلال لقائه في برنامج «sold out» المذاع على منصة «watch it» مع الإعلامي محمود سعد، قائلا إن فيلم «أبو علي» يعد من الأفلام التي كانت سببا في انطلاقته الحقيقية في السينما، وبعد ذلك فيلم واحد من الناس: «فيلم أبو علي هو السبب في نجاحي في السينما، وبعد كدا فيلم واحد من الناس».

 أسرار في حياة كريم عبد العزيز 

وكشف الفنان كريم عبد العزيز أثناء لقائه في البرنامج بعضا من أسراره، ومنها الموقف الكوميدي الذي جمعه مع ابنه «علي» عندما اقترح عليه أن يشاهد فيلم «أبو علي»: «قلت لابني في فيلم باسمك اسمه «أبو علي» اتفرج عليه، قالي لا أنا مش بحب اتفرج على أفلام قديمة، ردت عليه مين دا اللي قديم؟، الفيلم كان قبل ما يتولد 2004».

أفلام عدة كانت سببا في تغيير مسار الفنان كريم عبد العزيز الفني، فمنذ فيلم «أبو علي» قرر أن يغير من الشكل الذي يظهر به بعيداً عن الشاب الوسيم «الجان» ليظهر في دور البطل الشعبي مثل أفلام «واحد من الناس»،  وفيلم «في محطة مصر» وأيضا «فاصل ونعود» والتي يعتبرها مرحلة مهمة في حياته كونها قدمته كبطل للجمهور.

موقف بين الفنان كريم عبد العزيز وأحمد زكي 

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن موقف جمعه بالفنان أحمد زكي خلال فيلم «اضحك الصورة تطلع حلوة»، إذ فوجئ أثناء التصوير أن الفنان أحمد زكي يقول له: «أنت تعمل كدا في بنتي»، ما جعل الفزع يسيطر على الفنان كريم عبد العزيز: «أحمد زكي كان متقمص الشخصية وتملكني الرعب منه من أول لقاء معه، وكنت أرغب في ترك الفيلم من الصدمة، ولكن بلغني المخرج شريف عرفة أنه متقمص الشخصية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز منصة الفنان کریم عبد العزیز أبو علی

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على توجيه رسالة دعم للشعب اللبناني، وذلك بعد العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان، خلال الساعات الماضية، والذي أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى.

وشاركت ياسمين عبد العزيز، صورة عبر خاصية «ستوري»، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، جاء فيها: «من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا».

ياسمين عبد العزيز آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر، ويتعرض للعديد من الضغوطات.

وانتهت أحداث المسلسل بإعدام «جابر»، الذي جسد شخصيته أحمد العوضي، وقتل «مهرة»، التي قامت ياسمين عبد العزيز، بتجسيد دورها.

اقرأ أيضاًأبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025

بعد «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل فني جديد

ياسمين عبد العزيز لمعجب طلب الزواج منها: «اتقفلت من الصنف كله»

مقالات مشابهة

  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • على عربية «البنات».. «آيس كريم» من خير «دهب»
  • من حي “شرشبوك” إلى قمة المقاومة: حكاية السيد حسن نصر الله
  • حكاية مقتل شاب على يد 4 بلطجية فى دار السلام
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • «تحيا مصر والسودان».. المصريون يشاركون السودانيين احتفالاتهم في فيصل| فيديو
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح
  • ذكرى وفاة الزعيم.. حكاية ضريح جمال عبد الناصر وتبرعه بـ«جنيه واحد»