العرب القطرية:
2024-10-05@04:52:27 GMT

السفارة السورية تكرم «رُسل العلم»

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

السفارة السورية تكرم «رُسل العلم»


احتفاء بيوم المعلم، وبمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيس المدرسة السورية في قطر، أقامت السفارة السورية فعالية لتكريم الكادر التعليمي والإداري في المدرسة، تقديراً للجهود الكبيرة والمساهمات القيمة التي يقدمونها في تربية وتعليم الأجيال الواعدة.
حضر الفعالية الدكتور بلال تركية، القائم بالأعمال لدى السفارة السورية في دولة قطر، ورئيس مجلس الجالية السورية، السيد عبد السلام فياض، ومدير المدرسة، الأستاذ عبد القادر الخطيب، والكادر التعليمي والإداري في المدرسة وأعضاء اللجنة التعليمية في الجالية السورية.


تضمنت الفعالية عدة فقرات وكلمات تحدثت عن إنجازات المدرسة المميزة، والشكر الكبير لدولة قطر على جهودها في دعم التعليم في سوريا، ومقاطع مرئية من طلاب المدرسة تعبيراً عن الشكر والعرفان لمدرسيهم. وفي الختام تم تقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية لكادر المدرسة شكراً وتقديراً لجهودهم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر يوم المعلم السفارة السورية

إقرأ أيضاً:

القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية

استقبلت القنصل العام هايدي سري بمقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في مارسيليا مجموعة من رموز الجالية في مارسيليا ونيس وإمارة موناكو، وذلك في إطار اهتمام وزارة الخارجية برعاية شئون المصريين بالخارج، وفي إطار الحرص على الإلتقاء بالجالية بشكل دوري للتعرف على مشاغلهم والإستجابة لمطالبهم. 

واستمعت القنصل العام لمقترحات وأفكار ومطالب أعضاء الجالية حول عدد من الموضوعات القنصلية. 
 

كما استعرضت القنصل العام الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية، فضلاً عن الإصلاحات الواسعة التي اضطلعت بها الدولة لتحديث السياسات الاقتصادية والمالية بغية تعزيز الفرص المتاحة بمصر للاستثمار في العديد من المجالات الواعدة. 

 

كما سلطت الضوء على جهود القنصلية العامة لتسيير خطوط طيران مباشر بين المدن المصرية والاقاليم الفرنسية لتسهيل حركة تنقل الأفراد سواء من المصريين أو من الأجانب الراغبين في السفر إلى مصر. وتناولت المبادرة الرئاسية "إتكلم عربي" المعنية بتوعية أبناء المصريين بالخارج بالمناسبات الوطنية والدينية.

 

مقالات مشابهة

  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • الجالية اليمنية تحتفل بثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر في المانيا
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • توقف الطريق الربابط بين لبنان وسوريا عقب إعلان السفارة اليمنية عزمها إجلاء المقيمين في لبنان إلى الأراضي السورية
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • سوناطراك تكرم أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية 2024
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية
  • دبي للثقافة تكرم 12 مصمماً إماراتياً
  • مركز معلومات الوزراء يحلل مدى تأثير التغيرات المناخية عالميا على القطاع التعليمي.. وخبيرة تربوية تؤكد ضرورة دمج التوعية البيئية ضمن المناهج التعليمية لمساعدة الطلاب على فهم التحديات
  • شاهد: رئيس الجالية ”الجنوبية” في امريكا يحرج عيدروس الزبيدي بكلمات قوية وصريحة بشأن وضع عدن والشراكة والمناطقية!