اقتربت إدارة نادي الزمالك الحالية، في حسم مصير أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتسعى إدارة الزمالك الحالية، في الخروج من الأزمات التي تضرب الفريق مؤخرا، والتي كانت سببا رئيسيا في تراجع مستوى الأداء والنتائج.


- حقيقة رحيل أكينولا

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن المهاجم البنيني سامسون أكينولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح قريب من الرحيل إلى بلدية المحلة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

تصريحات مثيرة من لامين يامال بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة بالدوري الإسباني أول تعليق من تشافي بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة بالدوري الإسباني

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بلدية المحلة يرغب في الحصول على خدمات اللاعب مجانًا على سبيل الإعارة، وهناك اتجاه داخل الزمالك للموافقة على رحيله، من أجل الحصول على دقائق لعب".

ونجح الفارس الأبيض في خطف فوزا مثيرا بالجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2023\2024 عقب تخطي عقبة منافسه البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك نادي الزمالك الزمالك قناة النهار الدوري المصري بلدية المحلة فترة الانتقالات الشتوية الدوري المصري الممتاز إدارة نادي الزمالك المهاجم البنيني سامسون أمير هشام الدوري المصري الممتاز 2023

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز قرر استبعاد مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر من التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك حالة غضب شديدة لدى مسئولي الزمالك من نادي سيراميكا كليوباترا في ظل رفضه بيع بعض اللاعبين للأبيض منهم احمد رمضان بيكهام وصديق إيجولا، بالإضافة إلى أحمد ريان الذي انضم لنادي البنك الأهلي".

تعليق مثير من ثروت سويلم حول مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو

وأضاف: "جوزيه جوميز ابدى غضبه من بعض التصريحات التي تخرج من نادي الزمالك بشأن الصفقات، بعد حديث أحمد سالم المتحدث الرسمي الذي قال أن تلك الصفقات تجعل الزمالك يفوز بكل الألقاب".

وأكمل: "المتحدث الرسمي دائما يقول ما يريده مجلس الزمالك، وجوميز طلب بعض الصفقات لم تأتي للفريق منهم لاعب جوناثان نجويم وصديق ايجولا وموسى بارو واخرين".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني