صحيفة البلاد:
2024-06-27@13:37:46 GMT

شاهد.. أهداف مباراة برشلونة وغرناطة (2-2)

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

شاهد.. أهداف مباراة برشلونة وغرناطة (2-2)

انتزع برشلونة تعادلًا صعبًا بنتيجة (2-2) من ملعب مضيفه غرناطة سهرة الأحد، ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم (2023-2024).

 

وحرم غرناطة نظيره برشلونة من وصافة جدول الترتيب، بعد أن بات رصيد النادي الكاتالوني 21 نقطة في المركز الثالث، خلف ريال مدريد (24) وجيرونا (22).

 

براين سرقسطة افتتح التهديف مبكرًا في الثانية الـ17 لصالح غرناطة، ليصبح صاحب أسرع هدف يسكن شباك برشلونة في القرن الحادي والعشرين.

 

سرقسطة عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 29، لكن برشلونة أدرك التعادل في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول عبر الواعد لامين يامال.

 

وفي الشوط الثاني أدرك البديل الإسباني المخضرم، سيرجي روبرتو هدف التعادل للبارسا قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق، ليتفادى هزيمة محققة.

 

شاهد أهداف برشلونة وغرناطة (2-2)

 

ملخص تعادل غرناطة وبرشلونة #GranadaBarça 2-2 pic.twitter.com/CjxiDydqXE

— LALIGA (@LaLigaArab) October 8, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة غرناطة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على العرض الضخم الذي يجهزه برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن نيكو ويليامز البالغ من العمر 21 عامًا يمتلك عقدًا مع أتلتيك بيلباو يمتد حتى يونيو 2027.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قدم عرضًا من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز مقابل دفع 40 مليون يورو إلى أتلتيك بيلباو بالإضافة إلى انضمام إينيجو مارتينيز نجم دفاع البرسا إلى أتلتيك بيلباو.

يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16 بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي يورو 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مسئولي أتلتيك بيلباو رفضوا العرض الأول من برشلونة.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سوف يقدم عرضًا لأتلتيك بلباو يبلغ قدره نحو 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت مع إدخال إينيجو مارتينيز ضمن الصفقة.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشيلسي وليفربول وأرسنال يتنافسون أيضًا على التعاقد مع نيكو ويليامز ولكن آرسنال هو النادي الوحيد الذي يرغب بالفعل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.


ونوهت الصحيفة الإسبانية أن نيكو ويليامز كان قد شارك في 37 مباراة مع أتلتيك بيلباو في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 19 هدف آخرين.

مقالات مشابهة

  • تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • أول رد فعل من نيمار بعد تعادل البرازيل أمام كوستاريكا
  • استياء نيمار بعد تعادل البرازيل أمام كوستاريكا (فيديو)
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد