أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن خبرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هي سبب الفوز على فريق الإسماعيلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

أبو الدهب: الأهلي إستحق الفوز على الإسماعيلي


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن خبرات لاعبي الأهلي كلمة السر في الفوز على الاسماعيلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز بعد الفوز بثلاثية مستحقة ".

وتابع:"رغم الهزيمة فريق الإسماعيلي قدم مباراة قوية أمام فريق الأهلي وهدد مرماه في أكثر من فرصة هدف محقق ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبد العال أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلى

إقرأ أيضاً:

ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا

حذر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لاعبيه من خطورة سيراميكا قبل اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري .

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعششرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وطالب جلال من لاعبيه بعدم الأستهوان بلاعبي سيراميكا بعد الهزيمة الأخيرة من الزمالك ، وأكد لهم أن الفريق المنافس يمتلك العديد من اللاعبين على مستوى عالي .

يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، تسويق ثنائي الفريق الصاعدين نادر فرج وعمر الساعي في نهاية الموسم، وعرضهما للبيع سواء داخل مصر أو خارجها، في محاولة للاستفادة المالية من وراء عائد بيع الثنائي.

وعلمت الوفد أن  الإسماعيلي تواصل مع أحد الوكلاء اللذين قاموا بعرض الثنائي عمر الساعي ونادر فرج على قطبي الكرة المصرية خلالها الايام الماضية بشكل شفوي وهذا ما رفضه الأهلي والزمالك .

ويترقب الإسماعيلي نهاية أولمبياد باريس 2024، على أمل تواجد عمر الساعي مع منتخب مصر الأولمبي، لرفع سعره وتحقيق مكاسب مالية وراء مشاركته في المسابقة. 

وأشار مصدر بإدارة الإسماعيلي، إلى أن الإدارة لا تمانع بيع اللاعب للأهلي أو الزمالك، بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب ونفس الحال بالنسبة لنادر فرج.

وعن عبدالرحمن مجدي، فلم يتلق اللاعب أي عروض حاليا، بعد فشل انتقاله للدوري الليبي في يناير الماضي.

وعلى جانب متصل ، دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات جادة مع محمد مخلوف لاعب خط وسط الإسماعيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يمتلك مخلوف في الوقت الحالي العديد من العروض الجادة داخل الدوري المصري ولكن أبرزها الاتحاد السكندري الذي يسعى لضم اللاعب بشكل جاد .

وأضاف أن اللاعب سيحسم مصيره خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اختيار وجهته القادمة.

مقالات مشابهة

  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • سيد عبد العال: الشعب توحدت كلمته وإرادته في ثورة 30 يونيو
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية