علق الدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، استعرض "معلومات الوزراء" خطة إعلان مصر خالية من الأمية حتى ديسمبر 2024، قائلا: "مصر تبنى من جديد".

ضمن مشروع "المصريون يتعلمون".. فتح 30 فصلا لمحو الأمية بديرمواس بالمنيا لبرامج محو الأمية.. بروتوكول بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وحزب شعب مصر


وأضاف الدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "ما حدث في السنوات الأخيرة من إنجازات يشهد بها القاضي والداني خير دليل على قدرة المصري على العطاء والتضحية والفداء ومجابهة التحديات".

 

واشار الدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار،: "قضية الأمية من القضايا الشائكة التي تحظى باهتمام الرئيس السيسي"، موضحا: "6 مليون تحرروا من الأمية منذ عام 2014 حتى الآن وهو رقم غير مسبوق".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأمية الهیئة العامة لتعلیم الکبار

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية الساحلية %98 نسبة حل النزاعات العمالية «ودياً»

استقبل الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمقر «الهيئة» في أبوظبي، فضيلة الشيخ حسن يانغ فا، رئيس الجمعية الإسلامية الصينية، والوفد المرافق له، وذلك بحضور محمد سعيد النيادي، مدير عام «الهيئة»، وعدد من المسؤولين فيها.
ورحب الدكتور الدرعي بالضيف والوفد، مثمناً هذه الزيارة التي تعكس رسوخ العلاقات المتميزة بين الدولتين والشعبين، والتي تشهد ازدهاراً وتطوراً متلاحقاً في شتى المجالات التي تخدم المصالح المشتركة، واطلع الوفد على منجزات «الهيئة» والآلية التي تتبعها لترسيخ القيم الإنسانية السمحة التي يؤكد عليها ديننا الإسلامي الحنيف، وترعاها قيادتنا الرشيدة التي تحرص إلى ترسيخ التسامح والتعايش والتواصل بين الشعوب.
وأعرب فضيلة الشيخ حسن يانغ عن خالص شكره وتقديره على حسن الاستقبال، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين، مبدياً إعجابه بما شاهده من تميز في خدمات «الهيئة» المحلية والدولية، والاستراتيجية المتطورة التي تتبعها.

مقالات مشابهة

  • مَن هو وزير الكهرباء في الحكومة الجديدة؟.. ننشر السيرة الذاتية
  • رئيس الوزراء المجري: نستهدف إيجاد طريقة سلمية لحل الصراع في أوكرانيا بإشراك القادة الأوروبيين الكبار
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»
  • فيديو.. استكمال إصلاح طريق "أبو حدرية - البحرين"
  • زيارة مسائية لمستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة والمتخصصة بأبو خليفة
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • الانتهاء من نقل تبعية 91 منشأة صحية في أسوان
  • ثورة 30 يونيو.. تطوير المدارس وتدشين الجامعات الأهلية وإقبال من كبار السن على محو الأمية