صدى البلد:
2024-07-06@14:05:03 GMT

أحمد موسى يقبل رأس أحد أبطال أكتوبر على الهواء

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

قام الإعلامي أحمد موسى، بتقبيل رأس جندي مقاتل سيد عباسي، أحد أبطال حرب أكتوبر، خلال تكريمه بدرع قناة صدى البلد، على الهواء.

 

وكرم الإعلامي أحمد موسى، 3 من أبطال حرب أكتوبر خلال استضافتهم للحديث عن ذكرياتهم في الذكرى 50 لنصر أكتوبر وكواليس مشاركتهم في الحرب.

 

وأهدى الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، درع قناة صدى البلد لكل من عميد بحري أحمد مأمون، وفتحي شلبي أحد أبطال حرب أكتوبر، و سيد عباسي، أحد أبطال حرب أكتوبر.

 

ومن جانبه، كشف فتحي شلبي، من أبطال حرب أكتوبر، كواليس من أهم الملاحم العسكرية في تاريخ مصر الحديث، موضحا أنهم لم يكونوا يعلموا بقرار الحرب حتى الساعة الواحدة ونصف ظهر يوم 6 أكتوبر، حينما أخبرهم ضابط برتبة مقدم بالمهام التي سيقومون بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحد أبطال حرب أكتوبر أحمد موسى أبطال حرب أكتوبر برنامج على مسئوليتي تاريخ مصر الحديث تاريخ مصر حرب اكتوبر أبطال حرب أکتوبر أحد أبطال أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”

كشف المخرج المصري أحمد خالد موسى عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة. بعد ردود الأفعال الطيبة التي حققها العمل في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي.

وقال “عندما قرّرنا تقديم مسلسل (العتاولة)، لم يدر في ذهننا حينها تقديم جزء ثان. كما تمت الاستعانة بالكاتب مصطفى جمال هاشم، الذي جاء بفكرٍ جديد، وهذا سيكون في صالح العمل”.

وبدأت الشركة في التعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”. والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل، حيث كان طارق لطفي أوّلهم.

وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في أكتوبر المقبل.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “العتاولة”، كلٌ من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة. زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الإتربي. مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي…، وهو من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • سرقة سيارة توفيق عكاشة النقل من سوق الجملة بأكتوبر.. الإعلامي يستغيث: أنا شريك في نصها
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو