ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز الرابع، عقب انتصاره على المغرب التطواني بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في آخر لقاءات الجولة السادسة، من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الطرفان المباراة في جولتها الأولى عازمان على افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها خصوصا، وأن الانتصار سيجعل المغرب التطواني يرتقي إلى وصافة البطولة الاحترافية، مناصفة مع الوداد الرياضي، فيما سيجعل الرجاء الرياضي يحتل الرتبة الثالثة، رفقة المغرب الفاسي.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك بشتى الطرق الممكنة، لتغيير عداد النتيجة من البياض إلى هدف نظيف، إلا أن كل المحاولات التي أتيحت لهما باءت بالفشل، تارة جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وتارة نتيجة الوقوف الجيد للحارسين أنس الزنيتي ويحيى الفيلالي، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واستمرت الندية بين الطرفين خلال أطوار الجولة الثانية بحثا عن هدف التقدم، الذي تمكن الرجاء الرياضي من تسجيله في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب آدم النفاتي، مستغلا النقص العددي للمغرب التطواني،.الذي يلعب اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه أيوب المودن قبل تسجيل الهدف بدقيقتين فقط.

وظل المغرب التطواني يبحث عن التعادل، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة واحدة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، لإكمال مسيرته الجيدة التي قام بها منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، جراء غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى الشباك، فيما فشل الرجاء الرياضي في إضافة الهدف الثاني، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق يسري بوزوق بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، متساويا في عدد النقاط مع المغرب الفاسي الثالث، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة العاشرة في الصف السابع، بنفس عدد نقاط الاتحاد الرياضي التوركي المتواجد في الرتبة الثامنة.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراءات جميع مباريات الجولة السادسة:

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي المغرب التطواني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي المغرب التطواني المغرب التطوانی الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن موعد مباراة الفريق في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، حيث سيواجه منتخب موريتانيا في 11 أكتوبر المقبل.

كما ينتظر المنتخب المصري تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة، التي ستُقام في موريتانيا، الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر ستكون مخصصة للتوقف الدولي لمباريات التصفيات.

منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة

يحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على كاب فيردي وبتسوانا.

ويأتي تحديد هذه المواعيد في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواصلة مشواره في التصفيات، حيث يسعى الفريق للحفاظ على صدارته للمجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى البطولة النهائية.

من المتوقع أن تشهد المباراة ضد موريتانيا منافسة قوية، خاصة وأن الفريقين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز موقفهما في التصفيات.

كما يأمل الجهاز الفني أن يقدم اللاعبون أداءً مميزًا يساهم في ضمان تأهل المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • نحلم ونحقق.. السعودية تقفز 25 مرتبة لتصبح الرابعة عالميًا في تطور الخدمات الرقمية
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • المغرب يحتل المرتبة 90 عالميا في مؤشر الحكومة الإلكترونية متقدما بـ11 مركزا خلال عامين
  • المغرب التطواني يقدم روايته حول منعه من الانتدابات
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة