كشف الإعلامي هاني حتحوت، آخر تطورات ملف قضية نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، للحصول على الغرامة الموقعة على اللاعب.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي الحالي بنادي الزمالك، أكد تمسكه بحق الزمالك في الحصول على الغرامة الموقعة على كهربا، من جانب «فيفا»، بقيمة مليوني دولار، إضافة إلى الفوائد التي وصلت حتى الآن إلى 350 ألف دولار تقريبًا.

وأضاف حتحوت، أن أحمد فؤاد الوطن، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الماتش»، أشار إلى إن الزمالك تقدم بالفعل بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا في المحكمة للحجز على ممتلكات اللاعب، لحين سداد الغرامة الخاصة بنادي الزمالك.

وأوضح أن المدير المالي للزمالك، شدد على عدم تنازل النادي عن ولو دولار واحد من الغرامة، ويتمسك بالحجز على أرصدة وحسابات كهربا، استنادًا للحكم الصادر ضده بالغرامة الخاصة بنادي الزمالك من المحكمة الرياضية، وسيتم اتخاذ الإجراءات خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي نادي الزمالك كهربا محمود عبد المنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة

كشف الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، تفاصيل ما حدث من قبل أستاذ جامعي بالكلية بعد تداول فيديو عبر السوشيال ميديا له وهو يسب طلابه بألفاظ نابية، موضحًا أنه أثناء إلقاء محاضرة للفرقة الأولى، قام أستاذ بكلية الحقوق بترديد بعض الألفاظ التي تتنافى مع القيم الأخلاقية.

وتابع الدكتور منصور محمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، بـ برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكلية كتبت مذكرة فور الواقعة، مع إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق، والذي يدرس لأكثر من 34 سنة في الكلية.

وذكر أن ما حدث من الأستاذ الجامعي، هو سلوك فردي ونرفضه، مضيفًا أن الإجراءات القانونية بدأت بالفعل، وسيتم التحقيق، موضحا أن العقاب سيكون من خلال التنبيه والتحذير أو الإحالة لمجلس التأديب إن تطلب الأمر.

كما أوضح عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، أنه تم اتخاذ قرار بتولي أستاذ جامعي آخر بتدريس المادة لطلاب الفرقة الأولى، لحين انتهاء التحقيقات، موضحًا أنه سيتم الرجوع للكاميرات في التحقيقات.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • القانون يحدد الأجر المستحق للموظفة خلال فترة الحمل والوضع.. تفاصيل
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • هاني سري الدين رئيسًا لـ "اقتصادية الشيوخ" وجمال عبدالحليم وياسر زكي وكيلين
  • «قبل الغرامة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وأماكن السداد
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة