موقع 24:
2024-07-04@03:00:31 GMT

برشلونة يفلت من فخ غرناطة

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

برشلونة يفلت من فخ غرناطة

أفلت برشلونة بنقطة من براثن مضيفه غرناطة بعد أن قلب تأخره أمامه بهدفين دون رد إلى تعادل بشق الأنفس بهدفين لمثلهما في اللقاء "المثير"، الذي جمعهما الأحد على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

باغت الفريق الأندلسي بطل اليغا بهدف مبكر للغاية بعد 20 ثانية بقدم جناحه "الخطير" بريان سرقسطة بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت على يمين تير شتيغن.

⌚️ 90’ || ¡Final en Los Cármenes! ????????????️

❤️ ¡Puntazo y partidazo de los nuestros!

???????????? 2️⃣-2️⃣ FCB #???????????????????????????????????????????? ???????? | #GranadaBarça pic.twitter.com/aIWH1KaheP

— Granada CF ❤️⚪️ (@GranadaCF) October 8, 2023

لم يكد لاعبو البرسا يستفيقوا من صدمة الهدف المبكر جداً، حتى استقبلت شباكهم هدفاً جديداً في الدقيقة 29بواسطة نفس اللاعب الذي تلاعب بدقاع الفريق الكتالوني، ثم سدد كرة قوية في شباك الحارس الألماني.

نجح برشلونة في العودة للقاء في الوقت المناسب، وقبل الدخول للاستراحة مباشرة بفضل الموهبة الواعدة لامين يامال، الذي دخل التاريخ بهذا الهدف بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ المسابقة بعمر 16 عاماً و87 يوماً.

حاول برشلونة مراراً العودة سريعاً في بداية الشوط الثاني، بحثاً عن الهدف الثالث بعد ذلك، ولكن باءت محاولاته بالفشل، حتى أن غرناطة كاد أن يصعقه في الوقت القاتل بعد أن تصدى القائم الأيسر للضيوف لتسديدة سرقسطة.

وبعدها مباشرة أدرك برشلونة التعادل في الدقيقة 86 بقدم البديل القائد سيرجي روبرتو.

كاد رجال المدرب تشافي هرنانديز أن يقتنصوا النقاط الثلاث بهدف ثالث قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من لاضائع سجله البرتغالي جواو فيليكس، ولكنه ألغي بداعي وجود فيران توريس في موقف تسلل أثناء تداخله في اللعبة.

وبهذه النتيجة، يفقد الفريق الكتالوني 4 نقاط في آخر مغادرتين له خارج ملعبه، حيث عاد بنفس النتيجة في الجولة قبل الماضية من ملعب مايوركا، وهو التعادل الثالث للفريق بشكل عام في الموسم.

ورفع حامل اللقب رصيده إلى 21 نقطة يبقى بها في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف جاره جيرونا، و3 عن غريمه التقليدي والمتصدر ريال مدريد.

بينما فشل الفريق الأندلسي في إضافة الانتصار الثاني له في الموسم، ليكتفي في النهاية بنقطة لم تغير من موقفه السيء في الجدول، حيث يقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بست نقاط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • العودة إلى الرواقية
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة
  • دعم برلماني لإجراءات الحكومة لغلق مخيمات النازحين في الوقت المحدد
  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور