شفق نيوز/ أعربت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الأحد، عن استعداد الوزارة ومديرياتها العامة لتدقيق ومتابعة بياناتها ومعلوماتها مع الفريق المشترك مع لديوان الرقابة المالية الاتحادي. 

وجاء في بيان للوزارة ورد لوكالة شفق نيوز، ان وزير المالية والاقتصاد آوات الشيخ جناب استقبل وفدا مشتركا من ديوان الرقابة المالية الاتحادي ونظيره الكوردستاني.

واوضح ان الشيخ جناب أعرب عن سروره للتنسيق والتعاون بين الجانبين على مدى السنوات الماضية، معربا عن استعداد الوزارة ومديرياتها للتدقيق والمتابعة في البيانات والمعلومات من قبل الفريق المشترك من الجانبين. 

واشار البيان الى ان وفد ديوان الرقابة المالية الاتحادي متواجد منذ أيام بهدف تنفيذ آخر قرارات مجلس الوزراء العراقي الخاصة بتدقيق أعداد وبيانات الموظفين واصحاب الرواتب في اقليم كوردستان ومقدار رواتبهم. مبينا انه بعد انتهاء أعمال الوفد سيقدم تقريره لمجلس الوزراء الاتحادي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان بغداد ديوان الرقابة المالية

إقرأ أيضاً:

هاريس تتهرب من الإجابة على سؤال حول استعدادها لقيادة الولايات المتحدة بدلا من بايدن

تهربت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس من الإجابة على سؤال حول استعدادها لقيادة الولايات المتحدة إذا لزم الأمر بدلا من الرئيس الحالي جو بايدن، الذي ينوي الترشح لولاية ثانية.

وقالت هاريس لشبكة "سي بي إس" ردا على سؤال حول استعدادها لتولي مهام رئاسية إذا دعت الحاجة إلى ذلك: "أنا فخورة بأن أكون نائبة جو بايدن". وشددت هاريس على أن "جو بايدن مرشحنا الوحيد".

إقرأ المزيد "وول ستريت جورنال": اجتماع لجميع موظفي البيت الأبيض بشأن حالة بايدن

بعد أداء بايدن غير الناجح في مناظرة تلفزيونية مع دونالد ترامب، شكك الكثير من الديمقراطيين بقدرته على أداء واجباته الرئاسية.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وبعد هذه المناظرة تعالت الأصوات بين السياسيين والصحفيين عن احتمال أن يتخلى الديمقراطيون عن بايدن كمنافس على المنصب ويستبدلوه بمرشح آخر.

ومن المقرر إجراء مناظرة ثانية بين بايدن وترامب في 10 سبتمبر المقبل، قبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المحددة في الخامس من نوفمبر 2024.

 

 

المصدر: سي بي إس

 

 

مقالات مشابهة

  • لقجع يعلن توسعة الرقابة البرلمانية على 200 مؤسسة عمومية إضافية في أبرز إصلاحات القانون التنظيمي للمالية
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • هاريس تتهرب من الإجابة على سؤال حول استعدادها لقيادة الولايات المتحدة بدلا من بايدن
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة واختيار الرئيس والعضو المنتدب لشركة الإيداع والقيد المركزي
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة شركة الإيداع والقيد المركزي
  • سلطة دبي للخدمات المالية تصدر تقريراً حول الرقابة على أعمال التدقيق لتعزيز عملية الإشراف في هذا المجال