صدى البلد:
2024-09-19@22:31:08 GMT

بسعر مناسب .. اشتري هيونداي I10 موديل 2012

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

ظهرت السيارة هيونداي I10 موديل 2012 للبيع عبر الانترنت، بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا الامر، وتعد هذه النسخة واحدة من اصغر الطرازات التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية في مصر، وذلك عن فئة الهاتشباك.

فرق 100 ألف جنيه .. سعر هيونداي أكسنت RB في مبادرة الإحلال هيونداي النترا CN7 كسر زيرو "هاي لاين" .

. بهذا السعر هيونداي توسان "كسر زيرو" 2022 .. اعرف سعرها بـ 180 ألف جنيه.. اركب سيارة هاتشباك من هيونداي

وتستخدم السيارة هيونداي I10 موديل 2012 محرك رباعي الاسطوانات "4 سلندر"، سعة 1200 سي سي، يمكنه ضخ قوة قدرها 80 حصان، و114 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل سرعات "مانيوال" يدوي مكون من 5 غيارات، وبتقنية الدفع الامامي للعجلات.

هيونداي I10 موديل 2012 

وتأتي السيارة هيونداي I10 موديل 2012 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بطلاء خارجي باللون الازرق، وعدد كيلومترات تقدر بـ 97 الف كم، مع جنوط رياضية خماسية الاضلاع باللون الفضي، واطارات جديدة.

هيونداي I10 موديل 2012 

وتم عمل جميع الصيانات الدورية للسيارة، والتي شملت تغير جميع الزيوت والسيور، وتمتعت السيارة بحالة الفبريكا من الداخل، بينما تم اعادة الطلاء من الخارج، وتحتوي السيارة على مقاعد من الجلد وفرش للارضية بنفس الخامة ايضا.

هيونداي I10 موديل 2012 

وزودت السيارة هيونداي I10 موديل 2012 بمكيف هواء يدوي، عجلة قيادة باور، نوافذ أمامية وخلفية كهربائية، مدخل AUX و USB، ونظام صوتي ترفيهي، بالاضافة إلى انذار مانع للسرقة، وقفل مركزي للابواب "سنتر لوك"، شاشة ملونة تعمل باللمس، كاميرا خلفية.

هيونداي I10 موديل 2012 سعر هيونداي I10 موديل 2012 

 

تباع السيارة هيونداي I10 موديل 2012 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بقيمة سعرية قدرها 265 الف جنيه، وكما تعودنا أن ننصح المقبلين على شراء اي سيارة مستعملة، بفحصها جيدًا داخليًا وخارجيًا بالاضافة إلى اتباع اعمال الفحص الفني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي اسعار العملات الاجنبية اليوم السیارة هیوندای

إقرأ أيضاً:

ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة

أعلن فريق ريد بول رايسنج بطل العالم للصانعين لسباقات الفورميلا وان انه ألغى خططا لتعديل الطلاء الخارجي لسيارتي الفريق خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان والذي ستنطلق تجاربه الحرة صباح يوم الجمعة القادم. 

وكان فريق ريد بول رايسنج قد أقام مسابقة ترويجية في بداية العام الحالي بين متابعي سباقات الفورميلا وان من اجل التنافس فيما بينهم على تخيل طلاء بشكل جديد لسيارة ريد بول خلال سباقات بريطانيا و سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية والفائز سيتم استضافت من قبل الفريق استضافة خاصة خلال احد سباقات الفورميلا وان وبالفعل تم استخدام احد التصميمات التي أعلن عن فوزها خلال جائزة بريطانيا الكبر عل حلب سلفرستون .

المفاجأة جاءت مساء الاربعاء بعد الإعلان عبر بيان رسمي عن  إلغاء خطط تغيير طلاء السيارة لتصميم جديد خلال سباق سنغافورة مؤكدة انه بعد تطبيق الطلاء الجديد على السيارة وجد انه زاد من وزن السيارة حوالي كيلو جرام وهو ما يعني تقليل سرعة سيارة الفريق بحوالي 0.002 من الثانية في اللفة الواحدة وهو ما ربما يؤثر على نتيجة الفريق في نهاية السباق في ظل الصراع المحتدم حاليا على لقب بطولة العالم للموسم الحالي .

وأشار فريق ريد بول إلى انه بعد الموازنة بين مصلحة فريق ريد بول ومنافسته على لقب البطولة او ربما الأضرار بفرصه في الفوز وجد انه لابد من وضع مصلحة الفريق اولا وعدم تطبيق التصميم الخارجي لسباق جائزة سنغافورة  

مقالات مشابهة

  • بزيادات سعرية تصل إلى 120 ألف جنيه.. طرح سيارات بيجو موديل 2025
  • مانسكو أوتوموتيف تطرح سيارات بيجو موديل 2025.. تعرف على الأسعار والإمكانيات
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • منتجي الدواجن: إطلاق مبادرة لبيع البيض بـ150 جنيهًا بمنافذ الزراعة و التموين
  • محمد علي حسن: زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مناسب للغاية
  • أسعار ومواصفات سيارات هيونداي إلنترا CN7 موديل 2025
  • لوحة سيارة بـ2 مليار جنيه في مصر.. ما القصة؟
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • «تعليم المنيا» تعلن عن حاجتها لمعلمين بنظام الحصة في كل التخصصات