عدن الغد:
2024-07-01@16:10:41 GMT

محافظ لحج يفتتح مبنى إدارة أمن شرطة تبن

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

محافظ لحج يفتتح مبنى إدارة أمن شرطة تبن

لحج(عدن الغد)خاص:

افتتح صباح اليوم محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي وبمعية مدير عام تبن الأستاذ محسن جعفر السقاق ، المبنى الجديد لإدارة أمن شرطة تبن بمحافظة لحج ، وبحضور مدير أمن شرطة تبن النقيب عبدالكريم المسهري

حيث بلغت تكلفة المشروع "44" مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية بمديرية تبن ضمن البرنامج الاستثماري.

هذا وقد أشاد محافظ محافظة لحج " التركي" عند قص الشريط ، بالجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية تبن بقيادة الأستاذ محسن جعفر السقاف في تنفيذ المشاريع الخدمية.

من جانبه أعرب "السقاف" عن سعادته بافتتاح المبنى ، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية تبن تبذل جهود كبيرة في تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية في جميع المجالات.

فيما أشاد مدير شرطة تبن النقيب عبدالكريم المسهري بجهود السلطة المحلية بالمديرية ، مؤكداً أن المبنى الجديد بما فيه من أقسام وإدارات سوف يحدث نقلة نحو الأفضل في القطاع الأمني

حضر الافتتاح كلاً من الشيخ مهدي سلطان الصبيحي قائد مقاومة تبن وشيخ مشايخ وادي شعب ، والأخ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن والأخ صائل سليم الصبيحي مدير الأحوال المدنية فرع تبن ، والأخ أمين الجاوي مدير الزراعة تبن ولفيف من المسؤولين في المديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، القيادات التنفيذية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطرق، وذلك  لتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة المستمرة لتلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأسفرت تلك الحملات عن رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك بمختلف مراكز المحافظة، وقد تحرر عن المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى الجهات المختصة لإتخاذ شئونها.

 رفع 125 حالة اشغال بمركز ومدينة الدلنجات في البحيرة

في الفترة الماضية حرصت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، على تنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 125 حالة اشغال بمركز ومدينة الدلنجات.

البحيرة

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 108 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك ،كذلك  تم رفع 92 حالة إشغال طريق بمركز أبو حمص، وتحرير 30 محضر ورفع 14 حالة اشغال برشيد .

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • احتراق 3 تكييفات وعدم تأثر هيكل المبنى.. ننشر التقرير الخاص بأسباب حريق ستاد الإسكندرية
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • واشنطن تقدم طلبا الى السلطة الفلسطينية بشأن إدارة غزة مدنيا
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي