الوطن:
2024-07-06@05:16:56 GMT

انطلاق النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب في السويس

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

انطلاق النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب في السويس

شهدت محافظة السويس، انطلاق دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، بمشاركة جميع مراكز الشباب التابعة لإدارات مديرية الشباب والرياضة في السويس. 

فعليات اليوم الأول لمباريات دوري مراكز الشباب

شهدت مباريات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة التي انطلقت في دور المجموعات، منافسة ساخنة على ملعبي مركز شباب الجبليات ومركز شباب المثلث، وجاءت المباراة الأولى في المجموعة الأولى بالأسبوع الأول على ملعب مركز شباب الجبلايات، بين فريق مركز شباب الجزيرة وفريق مركز شباب الخواطرة، وأسفرت عن فوز فريق مركز شباب الخواطرة 2 – 0، بينما أقيمت المباراة الثانية على ملعب مركز شباب المثلث، وأسفرت عن فوز فريق مركز شباب السلام على فريق الجبليات 4 – 3

مديرية الشباب والرياضة تتابع المباريات 

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة متابعة المباريات وتهيئة أجواء تنافسية بين الفرق برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس وإشراف ومتابعة عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة دوري مراكز الشباب كرة القدم محافظة السويس الشباب والریاضة فریق مرکز شباب مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر  اللواء محمد رأفت همام سكرتير عام محافظة دمياط والدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط فعاليات حفل استقبال شعلة المؤتمر الكشفي العالمى والمقرر عقده خلال شهر أغسطس القادم .
ونفذت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بوزارة الشباب والرياضة ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط، حفل استقبال شعلة المؤتمر العالمي للكشافة بمشاركة أعضاء فرق الجوالة والجوالات والمرشدات والاشبال بمراكز الشباب وبمشاركة الجمعيات الكشفية فتيان الكشافة و المرشدات والكشافه البحرية.

حيث تم عمل ممر شرفى لاستقبال الشعلة وإطلاقها من أمام مكتبة مصر العامة بحضور اللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة  والدكتور وليد الشاذلي مدير المديرية ودكتور  طه الحفنى مندوب وزارة الشباب والرياضة .
يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية.

يذكر أن مسار الشعلة مر بمحافظة دمياط بمشاركة اللجنة التنسيقية للجمعيات الكشفية بدمياط والفرق الكشفية والجوالة بمراكز الشباب .
وأشار دكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط  إلي أن تنظيم المؤتمر الكشفي العالمى في دورته 43 بجمهورية مصر العربية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة هو رسالة واضحة تؤكد أهمية دور الوزارة في دعم الحركة الكشفية المصرية، وإيمان راسخ بدور الشباب في بناء الأمم مع تعزيز قيم الحوار والتفاهم بين الشعوب وتبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين .

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو