دشّن الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم, بطولة كأس محافظ الأحساء الأولى لكرة القدم، التي تقام على ملعب منتزه الملك عبدالله البيئي، بمدينة الهفوف.

وأقيمت في اليوم الأول مباراتان، الأولى بين فريقي الدفاع المدني و المؤسسة العامة للري وانتهت بفوز المؤسسة بثلاثة أهداف دون مقابل، والثانية بين أمانة الأحساء والموارد البشرية وانتهت بفوز الأمانة بـ 9 أهداف دون مقابل.

يذكر أن فعاليات البطولة التي تستمر لمدة شهر، يشارك فيها 20 فريقاً من القطاعات الحكومية بالمحافظة، إذ جرى توزيعهم على 4 مجموعات، وفق آلية تنظيمية محددة لإقامة المباريات بين الفرق المشاركة للظفر بلقب البطولة، ونيل الجوائز المخصصة، كما تشارك في البطولة طواقم تحكيمية معتمدة؛ لإدارة المباريات بالتعاون مع مكتب وزارة الرياضة بالأحساء.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد ملعب استاد المنصورة الرئيسى لكرة القدم قبل بدء تطويره (صور)

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ملعب استاد المنصورة الرئيسي لكرة القدم قبل البدء في أعمال تطويره بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، الدكتوره مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.
 

وصرح " المحافظ " بأن أعمال تطوير الملعب ستتم علي مرحلتين المرحلة تبلغ تكلفتها 20 مليون جنيه تقريبًا وستشمل ( تنجيل أرض الملعب بالنجيل الطبيعي - إنشاء شبكة صرف وري للملعب - صيانة التراك).

وأوضح  " مرزوق " بأنه سيتم البدء في المرحلة الأولي قبل منتصف شهر أغسطس يعقبها المرحلة الثانية فور الانتهاء منها وستشمل المرحلة الثانية ( تطوير المقصوره الرئيسيه - تطوير المدرجات - استغلال المساحات أسفل المدرجات في مشروعات وانشطه استثمارية ).

وقال " المحافظ " سنعمل من خلال التعاون مع وزير الشباب الرياضة علي عودة استاد المنصوره إلي سابق عهده لإقامة واستضافة كافة المباريات عليه.

وأشار  " مرزوق " إلي أن ملعب استاد المنصوره سيكون متاح أمام فريق نادي المنصوره لإقامة كافة المباريات عليه فور الانتهاء من أعمال التطوير، لأن ملعب استاد المنصوره هو الملعب الرسمي للمحافظة وأقل حق من حقوق نادي المنصوره هو إقامة كافة مباريته عليه.

كما قال " المحافظ " دعمي الكامل للرياضة في الدقهليه وعلي رأسها نادي المنصوره الرياضي ليعود للمنافسة بقوة في الدوري الممتاز، مشيرًا إلي أن نادي المنصوره الرياضي له مكانه خاصه في قلبي وسأعمل مع كافة الجهات المعنية علي تقديم الدعم له.

جانب من الزياره 1000316392 1000316395 1000316398 1000316389 1000316386 1000316401

مقالات مشابهة

  • 24 ميدالية حصاد منتخب الجوجيتسو في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة السلة يحدد موعد إقامة بطولة كأس السوبر للأندية للرجال لموسم 2024
  • برعاية أمير مكة.. سعود بن مشعل يدشّن الملتقى الـ 4 لإمارات المناطق
  • الأمير سعود بن مشعل يدشن الملتقى الرابع لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية
  • أمير عسير يرأس اجتماع إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي
  • رونالدو يدعم ملف ترشيح المملكة لاستضافة بطولة العالم 2034
  • الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية
  • محافظ الدقهلية يتفقد ملعب استاد المنصورة الرئيسى لكرة القدم قبل بدء تطويره (صور)
  • محافظ الدقهلية يتفقد استاد المنصورة لكرة القدم
  • نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم