(عدن الغد) خاص :

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمارينه اليومية في مدينة أبها،  استعدادآ لمواجهة منتخب سيرلانكا مساء الخميس القادم، في ذهاب التصفيات الآسيوية المشتركة كأس العالم 2026وكاس آسيا 2027.
واجرى المنتخب مساء اليوم حصته التدريبية على ملعب نادي ضمك بمشاركة اللاعبين هارون الزبيدي وعمر الداحي بعد وصولهما فجر اليوم إلى مقر إقامة المنتخب.

 
وبدأ التمرين بعملية الاحماء،  اضافة الى تمارين بدنية ترفع من المعدل اللياقي للاعبي المنتخب،  ثم تقسيمة لتنفيذ اسلوب اللعب الذي سيلعب به المنتخب امام سيرلانكا. 
من أبها 
- وصل مساء اليوم اللاعبان جهاد عبد الرب ومحمد الداحي، كما سيصل خلال الساعات القادمة اللاعبين عبد الواسع المطري واحمد السروري وعلاء وعوشة ورامي الوسماني واحمد الوجيه، حيث سيشاركان في تمرين الغد. 
_  ملعب نادي ضمك هو من ستقام علية مباراة منتخبنا امام سيرلانكا إلى هذة اللحظة.
- جهود كبيرة يقوم بها مساعد المدرب الكابتن محمد الزريقي في تحفيز وتشجيع اللاعبين وبث روح الحماس والتنافس بينهم أثناء التمارين.
- جماهير يمنية انتظرت نهاية التمرين وظلت تهتف للاعبي المنتخب وتشجعهم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

#سواليف

عمون – تفوق المنتخب الوطني تحت عاما لكرة القدم على نظيره الألباني 3-0، في المواجهة التي أُقيمت الأحد، على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف، مع ختام الدور الأول من بطولة غرب آسيا للشباب المقامة في السعودية.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب للدور نصف النهائي من البطولة، بعد أن حل بصدارة المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، ويليه العراق ثانيا 5، ثم ألبانيا ثالثا 4، ولبنان أخيرا دون نقاط.

وينتظر المنتخب التعرف على منافسه بالدور نصف النهائي بعد اكتمال الدور الأول من البطولة عند التاسعة مساء اليوم، حيث يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الفلسطيني، وسوريا مع البحرين، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة منتخبان كان بمقدور ميسي تمثيلهما في كأس أوروبا.. فلماذا لم يلعب لهما؟ 2024/06/30

مثل المنتخب بالمباراة: سلامة سلمان، محمد أبو السكر (عبدالله المنايصة)، عمر مرار، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (عمر غنجوق)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب (أنس الخب)، محمد طه، عبد الرحمن الخضور (صلاح الدين فراش)، صالح فريج.

قدم المنتخب أداء جيدا خلال شوطي اللقاء، وكان مستحوذا نسبيا على مجريات اللعب، وتمكن من العبور للدور المقبل بهدفي صبرة (22 و76) والخب (90+).

وحصل اللاعب محمود ذيب على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وبحسب تعليمات البطولة، يتأهل متصدري المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

المملكة

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • الأخضر يواصل تدريباته بمشاركة الطراروة وخالد
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواصل تحضيراته بمركز سيدي موسى
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم