تطور كبير شهدته قرى حياة كريمة في المرحلة الأولى بالمنوفية، لخدمة الملايين من المواطنين في مختلف القطاعات، ومن بينها إنشاء المجمعات الخدمية والزراعية، وتٌسهل عليهم إجراءات دون التوجه إلى المدينة التابعة لها لقضاء مصالحهم.

محافظ المنوفية: المجمعات الزراعية والخدمية مجهزين على أعلى مستوى

قال اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة حولت شكل الريف المصري، من خلال المشروعات التنموية والخدمية، مشيراً إلى إنشاء 40 مجمعا خدميا وزراعيا، مجهزين على أعلى مستوى لخدمة أهالي القرى في مركزي أشمون والشهداء.

أهالي المنوفية: نشكر الرئيس السيسي على مبادرة حياة كريمة

ولقيت المجمعات الخدمية والزراعية قبولا كبيرا من المواطنين، حيث قال محمد نادي، إن المجمعات الخدمية والزراعية التي أنشأتها حياة كريمة تضم الخدمات العامة المواطنين والمزارعين، وأصبحت تُسهل عليهم الحصول على كل ما يحتاجونه، وعدم السفر إلى المدينة للانتهاء من الخدمات، وهو ما كان يحدث في الماضي.

وأشار ياسين عبدالنبي، أحد المزارعين بالمنوفية، إلى أن المجمعات الزراعية فيها كل الخدمات التي يحتاج لها الفلاح من مخزن للسماد والتقاوي، ووحدة بيطرية لعلاج المواشي، وجمعية زراعية لحل مشاكل المزارعين، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على مبادرة حياة كريمة التي استفاد منها كل أبناء القرى التي تم تنفيذ المبادرة الرئاسية فيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية حياة كريمة محافظة المنوفية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت

قال مجدي عبد الحميد مسئول التواصل في حياة كريمة بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، إنَّ الإقبال متزايد على شوادر مبادرة حياة كريمة في رابع ايام المبادرة، إذ تتواجد بشكل يومي منذ إطلاقها في المحافظة، في عدد من الأماكن المتفرقة.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف «عبدالحميد» في تصريحات لـ«الوطن» أنَّه تمّ نفاذ جميع كميات اللحوم ووصلت سيارات الفراخ المجمدة، إذ يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، وكيلو الفراخ المجمدة بـ112 جنيها، وذلك ضمن حرص حياة كريمة على توفير كافة السلع للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأكّد أنَّ الأهالي في إقبال مستمر على الشادر، إذ تتوافر اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، وهي في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، إذ تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

ووذكرت المؤسسة أنَّ هذه المبادرة تأتي استجابة لتوجيهات الرئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، إذ أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • رئيس «صناعة الرخام»: أنشأنا 17 مجمعا صناعيا بتكلفة استثمارية 10 مليارات جينه
  • عارف: الحكومة أنشأت 17 مجمعا صناعيا بـ15 محافظة باستثمارات 10 مليارات جنيه
  • شعبة الرخام والجرانيت: الحكومة أنشأت 17 مجمعا صناعيا في 15 محافظة