وصف المستشار محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، الأوضاع في الأراضي الفلسطينية في أعقاب طوفان الأقصى بأن الوضع غاية الصعوبة وأن هناك مذبحة حقيقية ترتكب في قطاع غزة وبالفعل مساء اليوم امتدت الاشتباكات لرام الله وبالفعل سقط شهداء في رام الله في مواجهة مع جيش الإحتلال الإسرائيلي وعدد من إصابات   والبلاد في ساحة مفتوحة في ساحة نضال مفتوحة في كل شبر  من الأراضي الفلسطينية المحتلة من القدس لجنين ومن غزة لرام الله.

 

محمود الهباش: لقاء الرئيسين السيسي والفلسطيني أخوى محمود الهباش: حل القضية الفلسطينية أمر داخلي وعلينا التخلص من التدخلات الخارجية


وبين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: أن المذبحة التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني مستفيدة في ذلك من دعم أمريكي عدواني مطلق داعم للاهاب الإسرائيلي.


مشدداً في تعليقه على الدعم الامريكي الذي ابدته إدارة بادين تجاه تل ابيب: "لا نبالغ أن واشنطن هي الراعي الرسمي للعدوان الإسرائيلي وكل الدم تتحمل مسؤوليته الولايات المتحدة وعلى العالم أن يفهم ذلك ويعي أن سياسة الكيل بمكالين وتدليل إسرائيل وحماية الإحتلال ودعمها سياسياً وقانونياً وعسكريا بالعتاد وهي سياسة عدوانيه خرقاء".


وثمن الهباش تضامن الفصائل الفلسطينية والمقاومة ودورها في فيما اسماه ساحة النضال المفتوحه قائلاً : " نحاول وسط هذا الوضع أن ندافع عن أنفسنا وهو حق مشروع في الدفاع عن أنفسنا والمقاومة حق مشروع وواجب أن نمارسها حماية لانفسنا ومقدساتنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الأراضي الفلسطينية المحتلة الأراضى الفلسطينية الإعلامية لميس الحديدي الرئيس الفلسطيني الشعب الفلسطيني الفصائل الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية

كشف بشير جبر مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من خان يونس، عن آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيرًا إلى أن القذائف المدفعية الإسرائيلية لم تتوقف عن استهداف مناطق واسعة من مدينة رفح الفلسطينية.

وقال «جبر»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»: إن الأطراف الغربية لمدينة رفح من الجانب الفلسطيني تشهد حركة نشطة للآليات العسكرية الإسرائيلية التي تعيث فسادا في أحيائها، وبخاصة مخيم البرازيل والشابورة التي دمرتها قوات الاحتلال بشكل كبير، موضحًا أن أصوات الانفجارات الناجمة عن تدمير المربعات السكنية مازالت مستمرة.

هناك إطلاق نيران من الزوارق الحربية الإسرائيلية

وأضاف مراسل «القاهرة الإخبارية»: «كان هناك إطلاق نيران من الزوارق الحربية الإسرائيلية على المنطقة الغربية لمدينة رفح من الجانب الفلسطيني باتجاه الشريط الساحلي»، مشيرًا إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت المنطقة الشرقية من مدينة خان يونس خلال الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 41,802  شهيد و 96,844 مصاب
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • الاحتلال يغتال المقاوم صاحب أشهر صورة في الانتفاضة الفلسطينية (شاهد)
  • “الثورة” ترصد شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية”صور”
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا