أبوظبي- الوطن:

تسلم اتحاد الامارات للجودو اللائحة الفنية والبرنامج الزمني العام للبطولة العربية لمنتخبات الناشئين والناشئات والشباب والشابات العاشرة والبطولة العربية للأندية الثامنة للفئات العمرية المختلفة التي يستضيفها الاتحاد بمجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة خلال الفترة من 15 وحتى 20 نوفمبر المقبل.

. والتي شملت موعد بدء التسجيل للمشاركين في البطولة بفندق الإقامة يوم 15/11 بهدف تأكيد المشاركة وتثبيت اهلية اللاعبين من واقع الأوراق الثبوتية، مع تفقد قاعة البطولة وتحديد المهام والمسؤوليات.

وحددت لائحة الاتحاد العربي للجودو عصر يوم الخميس 16/11 موعدا للاجتماع الفني وقرعة بطولة الأندية على مستوى الفردي، ويعقب ذلك اجتماع الحكام والميزان للمشاركين في منافسات اليوم الأول المقرر صباح يوم الجمعة 17 نوفمبر لمختلف الفئات والاوزان للذكور والاناث على ان يتم بعد الظهر التتويج.. وفي الفترة المسائية تقام منافسات الذكور والاناث للأوزان المتوسطة والتي يعقبها في نفس اليوم التتويج، والاعداد لمنافسات ثاني أيام البطولة لفردي الشباب والشابات ببدء إجراءات الميزان للمشاركين بنفس القاعة قبل المغادرة.

وتقام منافسات الشباب والشابات صباح يوم السبت 18/11، على فترتين صباحية ومسائية بأدوارها التمهيدية والترضية والادوار النهائية ويعقبها التتويج، على ان يشهد يوم الاحد 19/11 إقامة بطولة الأندية لفئتي الشباب والشابات للفرق، والتي تنتهي قبل الثانية بعد الظهر ثم التتويج مسكا للبطولة.. وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو الذي عقد اجتماعه بمدينة مراكش المغربية على هامش بطولة الأندية العربية برئاسة القطري السيد خالد حمد العطية وحضور السيد محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد عضو الاتحاد العربي للجودو ممثل الجودو الاماراتي قد اسند للإمارات استضافة تلك البطولة في الزمان والمكان المحددين، بجانب العديد من البطولات العربية للجودو التي تقام في مختلف المدن العربية خلال عام 2023. والتي يشارك فيها منتخبنا على مستوى الجنسين.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي

أرسل الدكتور عيسي اسكندر، رئيس اتحاد عمال المصريين بإيطاليا، برقية تهنئة الي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمناسبة اعادة الثقة مرة اخرى فى التشكيل الوزاري الجديد.

وعبر عيسى إسكندر فى البرقية عن بالغ سروره واستعداده التام فى مواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية فى مراكز الشباب المنتشرة فى أنحاء الجمهورية.


فقد تم فى يناير الماضي لقاء بين الدكتور اشرف صبحى وبين رئيس الاتحاد وتحدثا سوياً عن رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التى يحتاجها سوق العمل الايطالي .


واشاد رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا باهتمام سيادة الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون الذى سيسمح بعد ذلك بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين فى ايطاليا

 

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»