قال الإعلامي أحمد موسى، إن المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، تقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، مشيرا إلى أن فريد زهران رجل سياسي معارض على مدار تاريخه.

وأضاف خلال برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة صدى البلد، أن فريد زهران حصل على 30 تزكية من النواب للترشح للانتخابات الرئاسية وهو شخص معارض وله حق في ذلك ويقول رأيه كما يشاء فهو ينافس على المنصب الأرفع في الدولة، مؤكدا أن المعارضة تكون على أرضية وطنية، وينتقد بعنف ولكن باحترام.

وتابع الإعلامي أحمد موسى،: 'مش ممكن يكون الـ 105 ملايين مؤيديين لشخص، فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل تقدم للانتخابات بـ 30 تزكية من البرلمان'.

وقال إن الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد سيعلن ترشحه غدا الإثنين للانتخابات الرئاسية، وسيكون بموكب يخرج من حزب الوفد إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات للتقدم بأوراقه، وسيأتي من بعده حازم عمر، على أن يكون آخر يوم للترشح للانتخابات الرئاسية يوم 14 من الشهر الجاري.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة صدى البلد، التحية للمرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، على صراحته واحترامه في المعارضة، قائلا:' غير اللي بيجري وبيلف في الشوارع وعمال يشتم، لكن الدكتور فريد زهران انتقد وبيعارض باحترام'.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الدكتور عبدالسند يمامة الحزب المصري الديمقراطي الهيئة الوطنية للانتخابات المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران للانتخابات الرئاسیة فرید زهران

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي حريص على حضور الاحتفالات الدينية والتاريخية، كما أن الرئيس يقدر ويحترم العلماء.

تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025 الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة صدى البلد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد اليوم احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، وذلك بحضور الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الدين والأزهر الشريف.

وتابع: الرئيس السيسي محب للعلم ولأهل العلم، كما أن كلمة الرئيس السيسي حملت داخل طياتها العديد من الرسائل.

وأكمل: عندما دخل الرئيس السيسي قاعة المؤتمرات ذهب إلى الشيخ أحمد عمر هاشم وقبل رأسه، وهذه رسالة واضحة أن السيسي يقدر ويحب العلماء.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد
  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • الدستورية الجزائرية: الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية اليوم
  • حتى الفائز اعترض على نتائجها.. هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية التونسية.. منافسة بين 3 مرشحين
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟