أطلق الإعلامي «عمرو أديب»، عدة تصريحات بشأن الهجوم الفلسطيني على الكيان المحتل، قائلا: «ما حدث اليوم هجوم جوي بري بحري، من قوات غير نظامية، يدل على عظمة الهجوم والقوات المنفذة للهجوم.

وأوضح «عمرو أديب» خلال تقديمه، لبرنامج «الحكاية» المذاع على قناة «ام بي سي مصر»: «اللي ينظر لهذا الأمر يعرف إن إرادة ربنا كانت معاهم»، مضيفا «القوات الفلسطينية عملت شق في الجدار والمستوطنات اللي هي مجهزة وتمتلك أحدث الأسلحة الهجومية والدفاعية».

وتابع «أديب»: «ما حدث اليوم هو مفاجأة بكل المقاييس، ما حدث اليوم هو إهانة كاملة لنظرية الأمن الإسرائيلية».

وأشاد عمرو أديب بالمجهودات التي بذلتها الفصائل الفلسطينية، قائلا: «لأول مرة فلسطين أصبح لديها سلاح جوي، وكأن رب العباد يريد أن يقول لهم أن أكتوبر هو شهر النحس بالنسبالهم».

واستعرض «عمرو أديب» خلال حديثه عن المواجهات بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال، شكل الإسرائيليين وهم منبطحين بسبب خوفهم من الصواريخ التي يتم إطلاقها من قبل حماس.

اقرأ أيضاًمنصور.. الاحتلال قتل 370 فلسطيني بينهم أطفال رضع

أخبار فلسطين الآن.. العثور على 260 جثة لإسرائيليين بموقع حفل موسيقى

البيت الأبيض: بايدن وجه بتقديم دعم إضافي لـ «الكيان المحتل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة اسرائيل القدس المحتلة القدس غزة اخبار فلسطين عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين اسرائيل اليوم غزة الان أخبار فلسطين اليوم الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان الاقصي غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخبار غزة الان اخبار فلسطين اليوم القدس عاصمة اسرائيل ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي ماذا يحدث في فلسطين الآن عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن وفاة منتجي سينرجي: حادث غريب والوسط الفني في صدمة

وجه الإعلامي عمرو أديب، واجب العزاء في وفاة أربعة منتجين بشركة سينرجي  في حادث طريق الضبعة، قائلا: "حادثة غريبة جدا"، حيث كان المنتجين متوجهين إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة.

حركة فتح: من مصلحة نتنياهو استمرار الحرب.. وهدفه إبادة جماعية لغزة عادل حمودة: صالح مرسي شعر بالحرج من يوسف إدريس.. والبحر سيطر على قصصه وفاة أربعة منتجين

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هذا الحادث أصاب الوسط الفني بصدمة، مضيفا: "المنتجين الأربعة كان شغلهم على الأرض والوسط الفني كله حزين عليهم"، لافتا إلى أن أغلب أشهر وأنجح المسلسلات الفترة الأخير من ضمن أعمالهم.

وقال إن الحوداث في مصر نهائية، وكل صيف معتادين على حادثة كبرى على الطريق، مضيفا: "العربية اتفحمت إيه اللي حصل، الواحد مستغرب إزاي الأربعة كانوا في عربية واحدة.. ربنا يصبر أهلهم، وكانوا محبوبين من الوسط الفني".

مقالات مشابهة

  • وقفة في حجة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • بهاء الدين محمد ينشر فيديو للهضبة مع شيرين سايس ويعلن عن مفاجأة
  • عمرو أديب: المنتخب الأوليمبي قادر على هزيمة فرنسا والتأهل لنهائي الأوليمبياد (فيديو)
  • عمرو أديب: منتخب كرة اليد المصري يستحق لقب صانع البهجة
  • الأهلي ضد المقاولون.. وسام أبو علي يتقدم للمارد الأحمر «فيديو»
  • إعلام العدو: الإمارات تنشئ قاعدة عسكرية واستخباراتية لصالح الكيان الصهيوني في أرخبيل سقطرى المحتل
  • عمرو أديب: لاعبي منتخب مصر الأوليمبي "عتاولة"
  • عمرو أديب مدافعا عن الملاكمة إيمان خليف: "ده حموم إنسان"
  • عمرو أديب عن وفاة منتجي سينرجي: حادث غريب والوسط الفني في صدمة
  • عمرو أديب : إبراهيم عادل محتاج يطلع لأوروبا زى محمد صلاح