رفعت جماهير نادي الأهلي المصري أعلام فلسطين ورددت هتافات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية مساء اليوم.



وعلت أصوات جماهير الأهلي في استاد برج العرب خلال مباراة أمام النادي الإسماعيلي، بشعارات وهتافات مؤيدة لفلسطين وتؤكد على عمق الإيمان بالقضية الفلسطينية في مصر.

جماهير الأهلي المصري تهتف "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، ليست جماهير مصر فقط هذه جماهير كل العرب ❤️#طوفان_الاقصى pic.

twitter.com/fjulH0v38j — نحو الحرية (@hureyaksa) October 8, 2023


جماهير الاهلي.. بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين pic.twitter.com/t1sXOtZYxB — ⁩⁦ ‏مُحَمَّدٌ مُصْطَفَى ???????? (@M07ammedMustafa) October 8, 2023


جماهير النادي الاهلي المصري اليوم
بالروح بالدم نفديك يا فلسطين ???????? pic.twitter.com/aKrmQB9mIZ — King Farouk (@KingFar12573093) October 8, 2023

جماهير الأهلي من مباراة الإسماعيلي: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين ????????????????#الاهلي #طوفان_الأقصى
pic.twitter.com/wUdJorMDdv — شامل نيوز ???????? (@shamel__news) October 8, 2023



ومساء اليوم قالت القناة الثانية عشر العبرية، إن سلطات الاحتلال دعت "الإسرائيليين" لمغادرة كل دول الشرق الأوسط على الفور بعد الهجوم في مصر.

وأعلن المتحدث باسم خارجية الاحتلال أوفير غندلمان، الأحد، "أن مصريا أطلق هذا الصباح النيران على مجموعة سياح إسرائيليين في الإسكندرية ما أدى إلى مقتل اثنين منهم ودليلهم المصري، بالإضافة لإصابة إسرائيلي ثالث".

قال مصدر أمني مصري إن رجل أمن في منطقة المنشية بالإسكندرية، أطلق النار على فوج سياحي إسرائيلي في منطقة مزار عمود السواري.

وتابع المصدر بأنه "بتاريخ اليوم ٨ أكتوبر أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود الصواري بمنطقة المنشية بالإسكندرية، قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي".

وأكد المصدر مقتل اثنين من أعضاء الفوج السياحي وأحد المصريين وإصابة آخر.

ولفتت إلى أنه "تم على الفور القبض على فرد الشرطة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج" .
 
وتتزامن الحادثة مع عملية المقاومة الفلسطينية "طوفان الأقصى" في داخل الأراضي المحتلة، والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السبت.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري فلسطين جماهير الاهلي غزة مصر فلسطين غزة طوفان الاقصي جماهير الاهلي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جماهیر الأهلی بالروح بالدم pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة

مرت خمس دقائق من أحداق الشوط الثاني بمباراة بيراميدز وسموحة، وشهدت مجريات اللقاء اندلاع حريق ضخم باستاد الإسكندرية، فيما اشتعلت النيران بكابلات المقصورة الرئيسية للملعب.


وتعادل فريق سموحة وبيراميدز بهدف لكل فريق بالشوط الأول من مباراة الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

ويتصدر بيراميدز قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والتي يحتلها برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه على حصد اللقب، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.  

 

مقالات مشابهة

  • حريق في استاد الإسكندرية!
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد
  • “غزة القلب الأردن شريانها”.. آلاف الأردنيين يتبرّعون بالدم للأهالي في غزة (شاهد)
  • جموع غفيرة في اربد .. يا أقصانا شد الحيل قرّب يرحل عتم الليل / صور وفيديو
  • مسيرة المسجد الحسيني في الجمعة 38 .. سمّع صوتك من عمان واحنا جزء من الطوفان / صور وفيديو
  • "الفرق شاسع".. شاهد بايدن يسقط في مناظرة "لغة الجسد" مع ترامب!
  • هل تطبق الحكومة المصرية قرار زيادة رسوم الكهرباء؟.. غضب واسع (شاهد)