أكد موريتز جاتمان، مراسل قناة " فينيكس" الألمانية، أن الولايات المتحدة ستطلب من الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الاستعداد لتقديم تنازلات لإنهاء الصراع في أوكرانيا.

زيلينسكي يعلق على انتشار الفساد في أوكرانيا وسرقة المساعدات الغربية "أخبار فظيعة".. زيلينسكي يستنكر "الهجوم المفاجئ" ضد إسرائيل و" حقها في الدفاع عن النفس" على ايقاع "طوفان الأقصى".

. نتنياهو يستنجد بزيلينسكي وشولتس وسوناك وميلوني

أشار جاتمان إلى أنه ليس من المفيد بالنسبة للولايات المتحدة إطالة أمد الصراع في أوكرانيا حتى الانتخابات الرئاسية في عام 2024، لهذا السبب سيحثون زيلينسكي على تقديم تنازلات لإنهاء الصراع.

وأكد جاتمان أن الرئيس الأمريكي جو بايدن لن يرغب في الذهاب إلى صناديق الاقتراع بصراع تبناه مسبقا ولم يتم حله بعد.

كما ذكرت وكالة ريا نوفوستي في وقت سابق، أن واشنطن ستصر في الشتاء القادم أو أوائل عام 2024 على أن يكون زيلينسكي جاهزا للتنازلات.

وكما قال الجنرال االألماني المتقاعد هيلموت جانزر، في مقابلة مع نيوزويك في 6 أكتوبر، إن السباق الانتخابي في الولايات المتحدة يمكن أن يؤدي إلى تخفيض واشنطن بشكل كبير المساعدة المقدمة إلى أوكرانيا.

 

المصدر: RT

 

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا جو بايدن فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

من دور واحد وبتنظيم ألماني .. الاستقرار على نظام الدوري في نسخته المقبلة

استقرت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم على تعديل مسابقة الدوري الممتاز في نسختها المقبلة ، بعد اتفاقها مع الأندية خلال الاجتماع الذي انتهت فعالياته منذ قليل.
 

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة


وتم الاتفاق على اعتماد نظام جديد يقضي بإقامة المسابقة من دور واحد فقط ويلاقي كل فريق الآخر بشكل طبيعي ، ثم يتم اللجوء لترتيب الأندية على أن تشارك الـ 10 فرق الأولى بالترتيب في مجموعة خاصة بالمنافسة على لقب الدوري ، ومجموعة أخرى خاصة بالأندية في المراكز من 11 إلى 18 وتحديد الأندية الثلاثة الهابطة إلى القسم الثاني.
كما استقرت رابطة الأندية على إتمام التعاقد مع شركة ألمانية متخصصة في تنظيم المباريات ، للإشراف على المسابقة الدوري من الناحية التنظيمية خلال الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الذي أقيم بمشروع الهدف في السادس من أكتوبر، وشهد تواجد مندوبي أندية الدوري الممتاز و في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس الزمالك ، مع تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، وأحمد دياب رئيس الرابطة وثروت سويلم وخالد رفعت وشريف صالح ممثلي الرابطة الأندية ، مع تواجد محمد يحيي رئيس الشركة المتحدة للرياضة في الاجتماع وسيف الوزيرى نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة: الروس يخططون لتسليح الحوثيين لأننا ازعجناهم في أوكرانيا
  • زيلينسكي يستعد لتقديم "خطة النصر" الأوكرانية لنظيره الأميركي
  • من دور واحد وبتنظيم ألماني .. الاستقرار على نظام الدوري في نسخته المقبلة
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • تقرير: الصراع بين الولايات المتحدة والصين يضرّ العالم
  • واشنطن: الولايات المتحدة ليست مستعدة لرفع القيود المفروضة على أوكرانيا
  • الرئيس الإيراني يتبرأ من الحكومات السابقة.. ويغازل الولايات المتحدة
  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحة