بوابة الوفد:
2024-10-05@17:33:46 GMT

تطعيم لاعبي الأهلي استعدادًا للسفر إلى تنزانيا

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تطعيمات مختلفة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

إقرأ أيضًا..

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور في لقاء الإسماعيلي الأهلي يعزف سيمفونية رائعة ويدك شباك الإسماعيلي بثلاثية بدوري نايل

وحرص الجهاز الطبي على منح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات.

كان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى بطولة الدوري الممتاز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

صفا سليمان تحصد أول ميدالية نسائية للجودو المصري في بطولات العالم

توجت صفا سليمان لاعبة المنتخب الوطني للجودو بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للشباب تحت 20 عاما والمقامة بطاجيكستان خلال الفترة من 2 وحتى 5 أكتوبر الجاري.

وحصدت بنت النيل صاحبة ال18 عاما على الميدالية التاريخية بعد تفوقها في مباراة تحديد الميدالية البرونزية على حساب الصينية "ليو يو" بعلامة "الإيبون" في منافسات فوق 78 كجم.

وتعد هذه الميدالية هي الأولى للجودو المصري على صعيد الشابات والسيدات، كما أنها الميدالية التاريخية الثانية على التوالي لمصر في بطولات العالم للشباب بعد برونزية يسري سامي في بطولة العالم بالبرتغال 2022.

واستهلت صفا سليمان مشوارها في البطولة بالفوز على الصينية "تشين ران نيو" بالتثبيت، ثم فازت على البرازيلية "إينيا بيريز" بالتقيبت أيضًا قبل أن تفوز على اليابانية "شيتشيرو ياماجوتشي" بعلامة الوزاري في الوقت الإضافي.

وخسرت صفا في نصف النهائي من الفرنسية سيليا كانكان "المصنفة الثانية عالميًا" بالتثبيت ثم كانت مباراة الميدالية البرونزية والتي فازت فيها على بطلة الصين بالإيبون.

الجدير بالذكر، أن بطولة العالم يشارك بها عدد كبير من اللاعبين ممثلين عن 67 دولة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادًا للسوبر المصري
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • صفا سليمان تحصد أول ميدالية نسائية للجودو المصري في بطولات العالم
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)