قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن الفريق نجح في الفوز على منافس قوي ويقوده جهاز فني محترم ويملك لاعبين مميزين، بجانب تحقيق نتيجة طيبة وأداء مميز أسعد الجماهير.

وأضاف: «كل مباراة تمثل لنا أهمية كبيرة، وسعداء بالفوز الذي حققه الفريق قبل فترة التوقف الدولي، واللاعبون كانوا على قدر المسئولية، وقدموا عرضًا قويًّا وحققنا المطلوب بشكل عام».

وأشار قمصان إلى أن مارسيل كولر المدير الفني يطالب اللاعبين بشكل مستمر بضرورة استغلال الفرص والتسجيل المستمر للأهداف، وأن هناك تطورًا مستمرًّا في مستويات الجميع من مباراة لأخرى.

وأكمل: «نشارك في عدد كبير من البطولات، ولدينا مجموعة من اللاعبين الدوليين، وكان مهمًّا أن يتم تدوير مشاركة اللاعبين للحفاظ على جاهزية الجميع، وهو ما يضاف إلى الإيجابيات العديدة التي تحققت خلال المباريات الأخيرة».

وتمنى مدرب الفريق أن تنتهي فترة التوقف الدولي بدون تعرض اللاعبين الدوليين للإصابات، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة كبيرة بحجم الدوري الإفريقي، ويحتاج إلى جهود كل عناصره، في ظل المواجهات القوية التي تنتظر الأهلي في كل المنافسات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صلاح يكشف عن سبب احتفاله بخلع قميصه أمام اليونايتد

تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، عن تجاربه وتطلعاته مع ناديه، مشيرا إلى سبب احتفالاته أمام مانشستر يونايتد، خاصة أول هدف في شباك الشياطين عندما خلع قميصه.

نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده


وكشف صلاح مع موقع الدوري الإنجليزي الممتاز عن سبب خلع قميصه بعد مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، موضحًا: "كان ذلك تعبيرًا عن مشاعري في تلك اللحظة الخاصة، إذا فعلت شيئًا مميزًا أو احتفلت بطريقة غير تقليدية، قد يقتلوني في ليفربول."

في سياق آخر، تناول صلاح أداء ليفربول تحت قيادة المدرب آرني سلوت، قائلاً: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد، وهو الأهم. نحتاج إلى الاستمرار في تقديم الأداء الجيد ومحاولة الفوز بلقب كبير هذا الموسم." 
|
وأشار إلى التاريخ الطويل بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وعبّر عن حبه للعب في المباريات الكبيرة.

كما تحدث صلاح عن تجربته في المباريات الكبيرة خلال أول موسمين له مع ليفربول، قائلاً: "لم أسجل في تلك المباريات، مما جعل الناس ينتقدون أدائي. لكن بعد أن سجلت هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل."

صلاح حاليًا يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه برصيد 214 هدفًا من 352 مباراة، والمركز العاشر في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 160 هدفًا، والمركز الثاني عشر في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفًا.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • صلاح يكشف عن سبب احتفاله بخلع قميصه أمام اليونايتد
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • لاعب الإسماعيلي يعود إلى الدوري التونسي