يستعد الاتحاد البحريني للتنس لاستضافة 5 بطولات قارية ودولية خلال شهري أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل، إذ سيستهل سلسلة البطولات باحتضان تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة لبطولة بيلي جين كينغ كاب للسيدات، وهي بطولة كأس العالم للسيدات للتنس، تليها تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة لبطولة كأس ديفيز، بالإضافة إلى 3 جولات متتالية من بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين.

وتُعد بطولة كأس العالم للسيدات التي تقام تحت مسمى كأس بيلي جين كينغ للسيدات واحدة من أبرز البطولات العالمية النسائية في عالم التنس، وسوف تستضيف البحرين تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة للمرة الثانية في تاريخها خلال الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر الجاري. ويستضيف أيضا تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة لبطولة كأس ديفيز للعام الثالث على التوالي، وهي من أهم بطولات المنتخبات في عالم التنس، وستقام البطولة في الفترة من 23 إلى 30 أكتوبر الجاري. ويستضيف هذا العام سلسلة من جولات بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين، إذ ستقام الجولة الأولى لفئة «j30» في الفترة من 28 أكتوبر الجاري إلى 6 نوفمبر المقبل، تليها الجولة الثانية لذات الفئة في الفترة من 6 إلى 11 نوفمبر المقبل، وتختتم هذه السلسة بجولة الناشئين فئة «j60» والتي ستقام في الفترة من 13 إلى 18 نوفمبر المقبل. وصرح رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة أن استضافة الاتحاد لهذ العدد من البطولات المتنوعة يعزز من مكانة الاتحاد والبحرين بشكل عام وجهة متميزة في البطولات الرياضية، مضيفا أن هذه البطولات ستكون فرصة جيدة لمحبي لعبة التنس في البحرين والدول الشقيقة المجاورة للاستمتاع بمنافسات رياضية عالية المستوى في هذه اللعبة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا أکتوبر الجاری فی الفترة من بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض

يسدل الستار عن منافسات بطولة اسيا للسنوكر 2024 غدا الجمعة بالعاصمة السعودية الرياض وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر الاستاذ محمد النعيمي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري ويقام عند الساعة الخامسه عصراً الحفل الختامي للبطولة الآسيوية على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض .
وسيتم تتويج اصحاب المراكز الأولى في منافسات ” سنوكر 6 كرات فرق ,سنوكر 6 كرات للسيدات ,البلياردو الإنجليزي للرجال ” .
وستقام الأدوار النهائيه في هذه المنافسات الساعة العاشرة صباحاً على ان تقام النهائيات عند الساعة الثانية ظهراً .
يذكر ان البطولة الآسيوية استضافتها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 27 يونيو الى 5 يوليو2024 وشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة مثلوا 15 دولة آسيوية هي : ” السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , الكويت , البحرين , الامارات ” .

مقالات مشابهة

  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس