انتفض الرفاع في الشوط الثاني وقلب الطاولة على المحرق وتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة الكرة البحرينية وفي ختام الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، ليحصد الرفاع ثلاث نقاط ثمينة وضعته في وصافة الترتيب بالمشاركة مع الخالدية والنجمة وبرصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر الرفاع الشرقي، فيما تجرع المحرق خسارة قاسية جدًا لم يعهدها جماهيره منذ فترة طويلة بعدما كان متقدمًا بالنتيجة بهدفين في الشوط الأول، ليتلقى المحرق الخسارة الأولى له ويبقى رصيده عند 4 نقاط متراجعًا لمراكز الوسط.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا هو الأعلى في مباريات هذا الموسم، وقدّم الفريقان مستوى فنيًا ممتعًا وسط ندّية وإثارة استمرت منذ البداية ولغاية دقائقها الأخيرة. تقدّم المحرق في الشوط الأول بهدفين نظيفين وسط بداية رفاعية لم تستمر لينقض «الأحمر» على مرماه بهدفين جاءا عن طريق اليمني ناصر محمدوه بلعبة جميلة صفقت له الجماهير «17»، وعزز التونسي وليد القروي من تقدّم المحرق بهدف ثانٍ «27». وفي الشوط الثاني وبينما الجماهير المحرقاوية تستعد لتأكيد التقدم عاد الرفاع بقوة بقيادة لاعبه وكابتنه كميل الأسود عندما سجل هدف التقليص الأول «48»، وعاد الأسود ليصنع هدف التعادل للمندفع علي حرم «67»، ولم يكتفِ الأسود عند هذا الحد بل واصل التألق عندما خطف هدف الفوز وسط ذهول الجماهير المحرقاوية وفرحة الجماهير الرفاعية وفي وقت قاتل وقبل نهاية المباراة بدقيقة «89». وفي المباراة الثانية، اكتسح الخالدية حامل اللقب منافسه الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف ليحصد النقاط الثلاث ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في وصافة الترتيب بالمشاركة مع النجمة والمحرق، فيما تكبّد الأهلي هزيمة قاسية أبقت رصيده عند 3 نقاط متراجعًا على قائمة الترتيب. وأنهى الخالدية الشوط الأول متقدمًا برباعية نظيفة جاءت عن طريق الفرنسي دومينيك «هاتريك»، وأحمد بوغمار، وفي الشوط الثاني واصل الخالدية شهيته المفتوحة وأضاف الهدفين الخامس والسادس عن طريق الهداف مهدي عبدالجبار، وقلّص عبدالله الحشاش الفارق للأهلي، وكانت الكلمة الأخيرة من جانب الخالدية بالهدف السابع عن طريق إسماعيل عبداللطيف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی الشوط عن طریق

إقرأ أيضاً:

الحربي: جيسوس تفادى خطأه وأعاد الهلال للمباراة .. فيديو

ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي أحمد الحربي على مباراة الهلال ونظيره الأعي التي أقيمت مساء أمس على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال الحربي خلال حديثه على برنامج المنتصف:” جيسوس تفادى خطأه وأعاد الهلال للمباراة وياسر الشهراني لم يعد كما كان.”

وأضاف:” ترا فرق الشوط الأول عن الشوط الثاني هائل جدًا، الشوط الأول كانت مناصفة حتى الاستحواذ والشوط الثاني اختلف كليًا .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/yg9pPDGUbF-Wk5vg.mp4

مقالات مشابهة

  • الحربي: جيسوس تفادى خطأه وأعاد الهلال للمباراة .. فيديو
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • “لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟”.. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو
  • أوجسبورج يهزم مونشنجلادباخ بالبوندسليجا
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند