أكد الجيش اليمني، على جاهزيته لقتال المليشيات الحوثية التابعة لإيران الإرهابية، وذلك خلال عرض عسكري جديد، بمناسبة أعياد الثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة والرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وأقام محور الغيضة، بمحافظة المهرة شرقي البلاد، عرضا عسكريا لوحدات المحور، بحضور محافظ المحافظة، محمد علي ياسر وقائد المحور قائد الشرطة العسكرية اللواء محسن مرصع، اليوم، عرضا عسكريا، أكد خلاله على جاهزية وحدات المحور للدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه.

ولفت قائد المحور إلى ما تحققه الوحدات العسكرية والأمنية من منجزات في مواجهة التهريب وحفظ الأمن والاستقرار بدعم ومتابعة السلطة المحلية، وقال: إن قيادة المحور تبذل قصارى جهدها لتعزيز الانضباط العسكري في أوساط منتسبيه من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية".

وفي كلمته خلال العرض، أشاد محافظ المهرة ببطولات وتضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار والملاحم البطولية التي يجترحها المقاتلون في سبيل الدفاع عن الوطن.

اقرأ أيضاً القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات شرقي اليمن كم عدد أسراكم لدى المقاومة؟.. مذيع الجزيرة يُحرج متحدث الجيش الإسرائيلي «فيديو» الجيش الإسرائيلي: إخلاء مستوطنات غلاف غزة المقاومة الفلسطنية تعلن عودة مسلحيها إلى غزة بعد ”عملية رعيم” عاجل: إطلاق قذائف من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل والجيش الاسرائيلي يرد ويفتح الملاجئ من واشنطن.. رئيس هيئة الأركان يدعو لدعم قدرات القوات المسلحة اليمنية ”صور” على غرار حرب أكتوبر.. كيف بدأت عملية «طوفان الأقصى» وما خسائر الاحتلال الإسرائيلي؟ دعم أمريكي للجيش اليمني يغير موازين المعركة المرتقبة ضد المليشيا بعد 5 ساعات من الهجوم.. المقاومة الفلسطينية تسيطر على 3 مستوطنات إسرائيلية نتنياهو: نحن في حالة حرب وعلى الإسرائيليين الانصياع لأوامر الجيش ”السيوف الحديدية”.. الجيش الإسرائيلي يطلق عملية عسكرية ضد حماس في غزة بعد العرض العسكري بمأرب.. تحرك عسكري قوي للجيش اليمني ودعم أمريكي قد يقلب الموازين ”صور”

كما أشاد بالجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو محور الغيضة والأمن العام وانضباطهم.. مشيداً بدور قيادة المحور وقادة الوحدات العسكرية والأمنية، منوهًا بتكاتفها مع فئات المجتمع المختلفة من أجل الحفاظ على الاستقرار الذي تنعم به المحافظة التي أضحت حاضنة للجميع.

وجدّد قائد المحور الولاء والعهد لله والوطن والثورة والقيام بالمهام الموكلة وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والسلطة المحلية، مؤكدًا أن وحدات المحور تبذل قصارى جهدها للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وتأمين المنشآت والطرق والمنافذ والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة ومكافحة التهريب والتخريب.

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً مهيباً لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية والآليات القتالية، وقدمت وحدات عسكرية جانبًا من المهارات التي عكست جميعها الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمقاتلين. بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

https://twitter.com/Twitter/status/1711052448561860959

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

هيئة البث الكندية عن قائد عسكري: الجيش يستعد لإجلاء 20 ألف كندي من لبنان

هيئة البث الكندية عن قائد عسكري: الجيش يستعد لإجلاء 20 ألف كندي من لبنان

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: المقاومة الفلسطينية تستعيد قدراتها وتنفذ عمليات احترافية ضد الاحتلال
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • خبير عسكري: تصريح قائد اللواء 12 الإسرائيلي يعبّر عن الفشل الإستراتيجي للاحتلال
  • هزيمة عسكرية موجعة للحوثيين في تعز.. مصرع 2 من القيادات البارزة والبقية فروا من أرض المعركة ''تفاصيل''
  • قائد الثورة : اليمن ضرب هيبة أمريكا باستهداف بوارجها وسفنها
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة أمريكا باستهداف بارجاتها وسفنها التي لا تجرؤ الدول الأخرى عمل ذلك
  • هيئة البث الكندية عن قائد عسكري: الجيش يستعد لإجلاء 20 ألف كندي من لبنان
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة امريكا وقطعها البحرية في وضعية مذلة
  • احتمالات الثورة في مصر.. 11 عاما من الانقلاب
  • عاجل.. الحوثي يصعد عسكريا في تعز.. والجيش يؤكد سقوط قتلى وجرحى من المليشيات