ارتقى نهضة بركان إلى الصدارة، عقب انتصاره على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل نهضة بركان هدفه الأول منذ الدقيقة 13 بفضل اللاعب لمين كامارا، لتستمر المباراة بين الطرفين بحثا عن التعادل من قبل يوسفية برشيد، ولإضافة الهدف الثاني من قبل الفريق البرتقالي، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى متجهة للنهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن رفاق حمزة الموساوي من إضافة الهدف الثاني بفضل اللاعب أسامة لمليوي، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو “الڤار” بداعي وجود التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم البركانيين بهدف نظيف.

وواصل نهضة بركان ضغطه العالي في الجولة الثانية ما أسفر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب محمد المورابيط، فيما تكفل أسامة لمليوي بتسجيل الهدف الثالث للفريق البرتقالي عند الدقيقة 70، بينما سجل صلاح السلامي الهدف الوحيد للفريق الحريزي بعد خمس دقائق، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 14 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، متقدما بنقطة واحدة فقط عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الواحدة في المركز الأخير، بدون أي انتصار في الجولات الست الماضية، علما أن الفريق الحريزي صعد للقسم الاحترافي الأول هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تمكن نهضة الزمامرة من الانتصار على أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين.

وبدأ أولمبيك آسفي المباراة من دون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة العاشرة بفضل اللاعب يونس البخاري، لتتواصل المباراة في شد وجذب بين الطرفين، إلى غاية الدقيقة 21 التي عرفت تعديل النتيجة من قبل نهضة الزمامرة بفضل اللاعب زكرياء حذراف، إلا أن القرش المسفيوي سرعان ما عاد ليتقدم بفضل اللاعب ديارا عبدولاي، ليعود الزمامريون لتعديل النتيجة بفضل عبد الرحيم خدو، منهيا الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدفين لمثلهما.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بعدما فشل الطرفان في زيارة الشباك لتحقيق الانتصار وكسب النقاط الثلاث، جراء غياب النجاعة الهجومية وتسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، سواء أثناء التمرير أو التسديد عند الوصول إلى مربع العمليات.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، تمكن نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد هبالي من ضربة جزاء، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفين، علما أن القرش المسفيوي أكمل المباراة بتسعة لاعبين، بعد طرد كلا من يونس النجاري وهواري فرحاني.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة نهضة بركان يوسفية برشيد

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية نهضة الزمامرة نهضة بركان يوسفية برشيد البطولة الاحترافیة نهضة الزمامرة یوسفیة برشید بثلاثة أهداف نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وتمكن الأبيض من الفوز باللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

زيزو يصنع وشلبي يسجل ???????? مصطفى شلبي يسجل الأول للزمالك برأسية قوية في مرمى بسام حارس سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/FJX4EMYKNR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

وسجل جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

???????? نبيل عماد دونجا يعود بالزمالك سريعًا ويسجل الهدف الثاني في مرمى سيراميكا #ONTime_Sports pic.twitter.com/NqVpahiH9o

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

من هجمة مرتدة نموذجية.. نداي يرد الهدية لـ زيزو????.. ويحرز نجم الزمالك الهدف الرابع لفريقه ضد سيراميكا كليوباترا????⚽ pic.twitter.com/FM8g7dOlJE

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 29، 2024

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تقسو على جورجيا برباعية في اليورو
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال
  • ألمانيا تتخطى الدنمارك وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري