أكد هيثم نبيل، الناقد الرياضي، أن خروج إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مصابا خلال مواجهة الاسماعيلي كان نقطة فارقة في المباراة التي فاز بها الأهلي أمام الإسماعيلي، مشددًا على أن عاشور يعاني من كدمة شديدة فقط.

تعرف علي مدة غياب أمام عاشور علي الأهلي بعد اصابته

وأوضح "هيثم نبيل، الناقد الرياضي"، خلال حواره ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن اللاعب إمام عاشور بهذه الإصابة لن يلحق بمباراتي المنتخب أمام الجزائر وزامبيا، مؤكدًا أن غياب إمام عاشور سيكون فارق مع المنتخب المصري، إذ أن عاشور يقدم أداء رائع خلال المباريات الأخيرة.

 

تفاصيل إصابة إمام عاشور 

وأشار هيثم نبيل، الناقد الرياضي، إلى أن فريق النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي قدم أداء مميز، وايضا اللاعب إمام عاشور متابعًا: "أداء الإسماعيلي كان جيد جدًا ويمتلك فريق قادر على الوصول إلى المرمى وصنع الكثير من التسديدات على مرمى النادي الأهلي، ولكن يحتاج إلى تعامل خط الوسط بشكل أكبر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور اصابة امام عاشور المنتخب المصري النادي الأهلي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لاعب النادي الاهلي منتخب المصرى إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة

أكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه كان مؤيدًا لعدم خوض الزمالك مواجهة الأهلي، لكن التراجع بعد ذلك يؤكد عدم احترام المجلس لجماهيره، وهو ما جعل هناك حالة غضب عارمة، والتي قررت مقاطعة مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جوميز مدرب الزمالك كان يرغب في خوض لقاء الأهلي، والانسحاب أمام الفريق الأبيض تسبب في حالة غضب عارمة ومن داخل النادي أيضًا".

وأضاف: "كان هناك ضغوط كبيرة على حسين لبيب لعدم خوض لقاء الأهلي، ولو كنت مكانه سأخوض اللقاء بعد إيصال الرسالة، لكن البعض كان سيكيل الاتهامات للمجلس، ولو عادت عقارب الساعة، فلن يتخذ مجلس الإدارة هذه القرارات مطلقا، ولابد للمجلس من مراجعة الحسابات".

وأكمل: "قرار إستكمال لقاء سموحة وبيراميدز غريب جدًا، وغير موجود في اللائحة، والأهلي لن يصمت إزاء ذلك وسيتم التحرك من جانبهم في الوقت المناسب".

وأتم: قرار نادر قمر الدولة بالتصوير مع امام عاشور لاعب النادي الأهلي قرار خاطئ".

مقالات مشابهة

  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس